ads
ads

نادى 6 أكتوبر" يقلب " الفيس بوك بالتعاقد مع اكبر لاعب فى العالم

بهادر مع مجلس أكتوبر
بهادر مع مجلس أكتوبر
أحمد عادل

مجلس أكتوبر مع  بهادر
مجلس أكتوبر مع بهادر


قلب نادى 6 أكتوبر ، احد اندية الدرجة الثالثة مواقع التواصل الإجتماعى وبات حديث الأوساط الرياضية بعد إعلان التعاقد مع عزالدين بهادر ، البالغ من العمر 75 عاما  حيث انه من مواليد نوفمبر 1945 لقيده بقائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وهو الخبر الذى تم تناقلته المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعى .
ويستعد بهادر ، وناديه 6 أكتوبر ، لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، باعتباره أكبر لاعب كرة قدم محترف في العالم.

القصة بدأت بتعاقد نادي 6 أكتوبر برئاسة المستشار عبد الناصر  خطاب (احد اندية القسم الثالث في مصر) مع اللاعب عز الدين بهادر ،والذي يبلغ من العمر 75 عاما، وذلك خلال الميركاتو الشتوي الحالي، للمشاركة في مباريات الفريق القادمة.

وتم توثيق التعاقد مع اللاعب في الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي أصدر بطاقة لاعب محترف لبهادر، والتي تجيز له المشاركة في المباريات الرسمية رفقة فريقه الجديد، وتبين بطاقة اللاعب أنه من مواليد 3 نوفمبر  1945. 

وبهذا التوقيع، يصبح بهادر أكبر لاعب كرة قدم مقيد بقائمة فريق في نادي يلعب ببطولة رسمية في العالم، حيث يستعد لدخول موسوعة جينيس في أول مباراة يخوضها بدوري القسم الثالث، وذلك بعد دعوة ممثلين عن الموسوعة، والذين سيمنحون شهادة خاصة للاعب فور مشاركته في المبارة، باعتباره أكبر لاعب كرة قدم محترف في العالم.
وتباينت ردود أفعال اعضاء نادي 6 أكتوبر ، مابين مرحب بقرار مجلس الإدارة بالتعاقد مع اكبر لاعب فى تاريخ الكرة المصرية واستعداد نادي 6 أكتوبر لدخول  موسوعة جينيس ، الامر الذي يرفع من قيمة النادى ، والمعارضين اللذين استنكرو  القرار خاصة بعد ان تضمن احد التعليقات ان اللاعب الجديد البالغ من العمر 75 عاما سيحصل على راتب سنوى 100 الف جنيه .
بهادر فى الملعب
بهادر فى الملعب
كارنيه بهادر
كارنيه بهادر
تسجيل بهادر فى إتحاد
تسجيل بهادر فى إتحاد الكرة