رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شكاوى على مواقع التواصل من أحد أجهزة آبل الأمريكية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


بينما أصبح الصوت أفضل على سماعات الأذن المتميزة، أصبح إلغاء الضوضاء أسوأ، هذا هو نص شكوى عدد من المستخدمين من أجهزة AirPods Pro التي تنتجها شركة آبل الأمريكية.

يلقي الكثيرون باللوم على تحديث البرنامج الثابت الذي يبدو أنه غير طريقة أداء سماعات الأذن.

يعد إلغاء الضوضاء أحد الميزات الرئيسية في AirPods Pro ، مقارنةً بسماعات الأذن اللاسلكية القديمة، والتي تسمح للناس بالتركيز على الموسيقى والبودكاست أثناء التنقل.

واشتكى عدد كبير من مستخدمي Reddit من أن إلغاء الضوضاء أصبح الآن أقل فعالية، وأن المزيد من الصوت بدأ ينفد.

قام موقع مراجعة RTINGS باختبار سماعات الأذن في أعقاب الجدل، وقال إنه وجد أن إلغاء الضوضاء كان أقل، وقال الموقع إنه على الرغم من تحسن أداء الصوت، إلا أنه يبدو أنه أصبح أسوأ في تجنب الضوضاء.

اقترح العديد من المستخدمين أن ذلك كان نتيجة لتحديث البرنامج، والذي غيّر أداء سماعات الأذن اللاسلكية.

تحدث تحديثات AirPods تلقائيًا: لا توجد وسيلة لإيقافها، ولا يوجد ما يشير إلى وقت حدوثها، ولا توجد طريقة لاستعادتها بمجرد حدوثها. يمكنك التحقق مما إذا كان قد تم تحديث AirPods الخاص بك بسهولة نسبية.

يتم ذلك عن طريق توصيل AirPods بهاتفك، والتوجه إلى تطبيق الإعدادات، والنقر على "عام" ثم "حول". يجب أن تتضمن تلك القائمة اسم AirPods الخاص بك، والنقر فوق ذلك سيمنحك مجموعة كبيرة من المعلومات عنهم، بما في ذلك رقم البرنامج الثابت.

يُعرف الإصدار الأخير باسم "2C54" ، وهو الإصدار الذي يُقال إنه تسبب في حدوث المشكلات. لكن البعض يقول أن المشكلة بدأت مع تحديث "2B588".