رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل سرقة السيدات على يد «عفاريت الأسفلت» بـ«دائري المعادي»

سرقة السيدات بطريق
سرقة السيدات بطريق الدائري - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة لغز واقعة سرقة سيدة تحمل جنسية دولة عربية بالإكراه على الطريق الدائري  بمنطقة البساتين، وتبين أن سائقا وراء ارتكابها؛ تم ضبطه، وإحالته إلى النيابة العامة.


جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة البساتين من سيدة تحمل جنسية دولة عربية، بأنها حال استقلالها سيارة تابعة لإحدى شركات النقل من أمام فندق بدائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا، للتوجه لمحل إقامتها؛ فوجئت بقيام قائد السيارة بتغيير خط سيره والتوجه للطريق الدائرى بدائرة القسم، وقيامه بإجبارها على النزول عقب توقفه واستولى منها على حقيبة يدها بداخلها مبلغ مالى، ومتعلقاتها الشخصية، ولاذ بالفرار.


وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة الرائد أحمد مصلح معاون مباحث القسم، من خلال جمع المعلومات وفحص كاميرات المراقبة إلى تحديد السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة وتبين أن قائدها 37 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم، وراء ارتكابها.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية بقيادة الرائدان أحمد مصلح، ومحمد خيري، معاوني مباحث القسم، والقوة المرافقة، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه حال استقلاله السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط الحقيبة المستولى عليها وبداخلها كافة المسروقات، وبإستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتمت إحالته إلى النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.