رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سامسونج تكشف عن روبوت بشري بإمكانيات مُذهلة!

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


كشفت شركة سامسونج عن أحدث مشاريعها التجريبية، بما في ذلك روبوت لإقامة علاقات صداقة مع أشخاص منفردين وأداة لمسح فروة الرأس تهدف إلى منع تساقط الشعر.

جميع التقنيات تأتي من حاضنة سامسونج C-Lab ، التي تهدف إلى تطوير أنواع جديدة ومبتكرة من المنتجات باستخدام أحدث التقنيات.

يهدف الكثير منهم إلى استخدام تقنيات جديدة لمعالجة حالات الاستخدام المحددة أو الاحتياجات الصحية. تشمل بعض المنتجات التجريبية الجديدة لهذا العام نافذة داخلية صناعية تهدف إلى محاكاة الضوء الخارجي الحقيقي، بالإضافة إلى أداة تهدف إلى مراقبة التعرض للأشعة فوق البنفسجية.

كل عام في معرض الأداة CES ، تعرض سامسونج منتجات حاضناتها للعالم. تم الكشف عن التطورات الجديدة قبل معرض 2020 ، الذي سيقام الشهر المقبل.

شهدت السنوات السابقة أن المختبر يلد تقنية بما في ذلك حزام ذكي يتتبع محيط الخصر للمستخدمين بالإضافة إلى تقنية ذكية لتركيب الأحذية.

يتضمن هذا العام لوحة مفاتيح افتراضية يمكنها استخدام الكاميرا الأمامية للسماح للناس بالكتابة، وقلم تمييز ذكي يعمل على ترقيم النصوص، بالإضافة إلى أدوات مسح الروبوت وفروة الرأس.

يُعرف الماسح الضوئي لفروة الرأس باسم Becon ويتكون من تطبيق بالإضافة إلى جهاز الماسح الضوئي نفسه. تقول Samsung إنه يمكن للأشخاص مسح رؤوسهم في المنزل للسماح لها بتحليل مجموعة متنوعة من العوامل المختلفة - من الجلد الميت إلى الرطوبة - والتي تستخدم معًا للتوصية بأفضل حل لأي مشكلة في فروة الرأس يواجهها المستخدم.

يُعرف الروبوت باسم piBo، ويهدف إلى تسريع المنتجات الجديدة للشركات الخارجية.

على الرغم من أن الصورة الموجودة على موقع سامسونج تعرض الروبوت مع عائلة شابة ، إلا أن الوصف يوضح أنه "روبوت بشري ،" piBo "للعائلات الفردية."

"يوفر piBo خدمات إرشادية مثل محادثة بسيطة ومعلومات الأخبار / الطقس / البحث" ، "ويتفاعل مع المستخدمين بناءً على التحليل العاطفي لتعابير الوجه ومحتويات المحادثات ويعطي الردود المناسبة مع الأقوال والموسيقى والرقص.