رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدرب جبل النار: لقاء انتر كلوب بروڤة صدام سبورتنج في بطولة إفريقيا للسلة

النبأ


تحدث اديرمي ادوينمي المدير الفني لفريق وزارة جبل النار النيجيري بعد الهزيمة الأولى التي تلقاها فريقه في بطولة افريقيا لكرة السلة "سيدات" أمام نظيره انتر كلوب الانجولي.
وتعرض بطل نيجيريا للهزيمة أمام انتر كلوب بنتيجة 79/34 في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الاحد ضمن منافسات بطولة افريقيا لكرة السلة للأندية "سيدات" التي تستضيفها مصر حتى الخامس عشر من الشهر الجاري.
وقال اديرمي ادوينمي في تصريحات للجنة الإعلامية للبطولة عقب نهاية المباراة "كنت أعلم جيدًا مدى قوة انتر كلوب، ومدى صعوبة اللقاء أو تحقيق الفوز فيه، خاصة ان فريقي لا يمتلك خبرات كافية للتغلب على فريق بحجم بطل أنجولا".
وأضاف المدير الفني للفريق النيجيري "هذه هي المرة الأولى التي نشارك بها في بطولة افريقيا، ولذلك تعد إعداد قوي للفريق للبطولات المقبلة، ونحاول بقدر الإمكان الاستفادة بشكل كبير من هذه المشاركة".
وعن مواجهة سبورتنج المحدد لها يوم الثلاثاء المقبل قال ادوينمي "شاهدت فريق سبورتنج جيدًا خلال مباراته أمام انتر كلوب، وهو فريق قوي للغاية، وظهروا بدنيًا بشكل أكثر من رائع، وعلمت نقاط القوة والضعف في الفريق، ولن يكون بالمنافس السهل على الاطلاق، ولكنني حاولت إعداد الفريق لتلك المواجهة في مباراة اليوم أمام بطل أنجولا".