رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف لغز سرقة بازار لواء سابق في جراند مول المعادي

المتهمون
المتهمون


كشفت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، لغز واقعة سرقة مبلغ مالي، قدره 120 ألف جنيه، من داخل بازار ملك للواء سابق، بجراند مول المعادي.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من المقدم إسلام بكر، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المعادي، بورود بلاغ من: «أ.س»، 57 سنة، لواء بالمعاش، صاحب بازار بجراند مول المعادي، يفيد باكتشافه كسر باب المخزن الملحق بالبازار، وسرقة مبلغ قدره 120 ألف جنيه، و11 حظاظة جلد، من داخل المخزن ملكه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.


وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المعادي، من خلال جمع المعلومات، وفحص العاملين السابقين والحاليين بالمخزن محل الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة، إلى أن وراء ارتكابها كل من «م.م»، 22 سنة، و«م.أ»، 23 سنة، و«أ.ط»، 21  سنة، عمال بذات المحل. 


وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين، بمأمورية من وحدة مباحث القسم، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة. 


وأضاف المتهمون أنهم أغلقوا المحل، عقب انتهاء العمل وانصرافهم، ثم عادوا في وقت لاحق مرة أخرى، واستولوا على المبلغ المشار إليه، وفروا هاربين، وتم بإرشادهم ضبط 18 ألف جنيه، بمسكن المتهم الثانى، وأقروا بإنفاقهم باقي المبلغ على متطلباتهم الشخصية.


وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات، واتهمهم بالسرقة، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت برئاسة المستشار تامر عاشور، بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.