رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات واقعة ضبط عاطلين بحوزتهما 4 كيلو حشيش في عرب المعادي

المتهمين بعد الضبط
المتهمين بعد الضبط


قرر قاضي المعارضات بمحكمة المعادي الجزئية جنح البساتين تجديد حبس عاطلين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالإتجار في المواد المخدرة، وحيازتهما بندقية وفرد خرطوش، دون ترخيص.

جاء ذلك بعد قرار نيابة البساتين الجزئية، برئاسة المستشار مصطفى المتناوي، رئيس النيابة، والمستشار أحمد عمران مدير النيابة، بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا بورود معلومات أكدتها تحريات ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، مفادها قيام، «ا.ح»، 31 سنة، عاطل، مطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 20531 / 1108 لسنة 2017م، والمقضي فيها بالسجن 3 سنوات، و«س.أ»، 34 سنة، عاطل مطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 1909 / 1202 لسنة 2017م الهرم بالجيزة، والمقضي فيها بالسجن 3 سنوات بالتردد على دائرة القسم لمزاولة الإتجار بالمواد المخدرة، وترويج تجارتهما غير المشروعة على عملائهما بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما، أمكن ضبطهما حال استقلالهما سيارة ملاكي ماركة «BMW»، قيادة الأول، ومستأجرة، بميدان عرب المعادي بدائرة القسم، وعثر بحوزتهما على كمية من الحشيش المخدر، وزنت 4 كيلوجرامات، وبندقية خرطوش تركية الصنع عيار 12مم، وطلقتين من ذات العيار، وفرد خرطوش، و3 طلقات من ذات العيار، و800 جنيه، وهاتفين، وتم اقتيادهما إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهما بما ورد من معلومات، وما أسفر عنه التحريات والضبط، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما.