رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جنس وفضائح وسحر.. تفاصيل «ذبح» دجال وإلقاء جثته في ترعة المريوطية بالهرم

أرشيفية
أرشيفية


عُثر على جثة شخص مذبوحًا وموضوعًا في جوال وملقى بترعة المريوطية بالجيزة.


تلقى اللواء محمود السبيلي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من ضباط مباحث قسم الهرم، بالعثور على جثة شخص مذبوحًا وملقى بترعة المريوطية بدائرة القسم والتحفظ على عدد من الأشخاص من قبل الأهالي قاموا بإلقاء الجثة في ترعة المريوطية.


توجهت قوة من مباحث القسم إلى المكان، وكشفت التحريات التى قادها اللواء محمود السبيلي، مدير المباحث، إن الجثة لشخص يمارس أعمال الدجل والشعوذة، وزعم قدرته على علاج نجل إحدى السيدات يبلغ من العمر 7 سنوات، يعاني من فقدٍ للنطق منذ مولده.


وأضافت التحريات أن علاقة غير شرعية نشأت بين الدجال ووالدة الطفل، وهددها الدجال بالفضيحة، فقررت الأم أن تتخلص من الدجال بقتله، واستعانت بخطيب شقيقتها، واستدرجت الضحية إلى المنزل، وذبحته وسددت له طعنات متفرقة، ثم قاما بلف الجثة في أكياس بلاستيك ووضعاها داخل جوال، وتوجها إلى ترعة المريوطية للتخلص منها.


وروى شاهد عيان تفاصيل ضبط المتهمين، مؤكداً أنه في تمام العاشرة صباح اليوم تصادف مروره بسيارته بطريق المريوطية قائلاً: "شوفتهم راميين حاجة كبيرة في شيكارة".


أضاف أن المتهمين لاذا بالهرب فور رؤيتهما له مما دفعه لملاحقتهما "جريت وراهم وقفلت عليهم بالعربية" وتحفظت عليهما بمساعدة الأهالي لحين وصول الشرطة.


وقالت المتهمة في اعترفاتها : "هو اللي اتهجم عليا.. كان عاوز يقتل عيالي" مضيفة "السكينة كانت على رقبتنا" بينما اكتفى شريكها بالصمت.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي انتقلت إلى المكان للمعاينة وأمرت بنقل الجثة إلى المشرحة لتشريحها لمعرفة سبب الوفاة.