رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النائب العام السعودي يستقبل نظيره المصري

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


استقبل النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، في مكتبه بالمقر الرئيس للنيابة العامة بمدينة الرياض اليوم، النائب العام بجمهورية مصر العربية المستشار حماده الصاوي والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين والتعاون الثنائي بين المملكة وجمهورية مصر العربية في شتى المجالات وبالأخص الجانب النيابي، إضافةً إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين جهازي كلا البلدين.

وأكد النائب العام الشيخ سعود المعجب أن الزيارة تأتي في إطار التعاون وتبادل الخبرات بين النيابة العامة ونظيرتها المصرية، وتعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في مجالات القانون الجنائي المختلفة والاستفادة من التجارب الناجحة البينية والاطلاع على الأساليب النيابية الحديثة في هذا الشأن.

وأضاف أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية حريصان على تعميق العلاقات الأخوية والمهنية بين الأجهزة في كلا البلدين الشقيقين، مشيراً إلى أن هذا التواصل هو نتيجة العلاقات المميزة التي تربط القيادتين والشعبين الشقيقين.

من جانبه أعرب النائب العام بجمهورية مصر العربية عن عمق ورسوخ علاقات التعاون والتنسيق النيابي بين البلدين الشقيقين، مشيداً بتجربة النيابة العامة السعودية في إدارة أعمالها كافة عبر نظامها الإلكتروني ودمج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجالها.