رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط صاحب شركة يمارس أفعالا مخجلة داخل شقة في المعادي

المتهم
المتهم


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط صاحب شركة بمنطقة المعادي، لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين، من راغبى العمل داخل وخارج البلاد، والاستيلاء على أموالهم.


وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا بورود معلومات أكدت صحتها تحريات ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، بمديرية أمن القاهرة، ومفادها اتخاذ صاحب شركة لإلحاق العمالة، مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين، ومطلوب التنفيذ عليه في قضية تبديد، إحدى الشقق المستأجرة بدائرة قسم شرطة المعادي، مقرا لعمله دون الحصول على موافقة من الجهات المعنية. 


وأوضحت التحريات أن المتهم ينصب على المواطنين، بإيهامهم بقدرته على توفير فرص عمل داخل البلاد وخارجها، مقابل التحصل منهم على مبالغ مالية.


وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية، أسفرت عن ضبطه حال وجوده بالمقر المشار إليه، وعثر بحوزته على أكلاشيه خاص بالشركة، وكمية من الاستثمارات بأسماء أشخاص مختلفة،ـ من راغبى العمل بالداخل والخارج.

وبمواجهته اعترف بإدارة المكان دون ترخيص، بقصد النصب والاحتيال على المواطنين، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.