رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الزناتى»: أبناء الصحفيين يزورون «ملتقى الأديان» ويشاركون فى ورشة فنية للرسم (صور)

النبأ


قال حسين الزناتى، وكيل نقابة الصحفيين للنشاط، إن ٢٥ طفلاً من أبناء الصحفيين أجروا جولة داخل ملتقى الأديان عبر رحلة «أوتوبيس الفن الجميل» بالتعاون مع الإدارة العامة لثقافة الطفل برئاسة لاميس الشرنوبي، مدير عام الإدارة تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد عواض، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة الذى وافق على بروتوكول التعاون الذى طرحته لجنة النشاط بنقابة الصحفيين لتقديم أنشطة فنية وثقافية لأبناء الصحفيين.

وأضاف أن أبناء الصحفيين زاروا مسجد عمرو بن العاص، والكنيسة المعلقة، والمتحف القبطي، وعقب انتهاء الجولة شارك الأطفال فى ورشة للرسم على ما شاهدوه خلال الرحلة تحت إشراف الفنان التشكيلي مصطفى إسماعيل، من الإدارة العامة لثقافة الطفل. 

وأشار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد أنشطة أخرى لأبناء الصحفيين، ويتضمن البرنامج أيضاً بالإضافة لرحلات أتوبيس الفن الجميل والذى تقرر له رحلة شهرياً فى السبت الثالث من كل شهر، سيكون هناك عرضاً فنياً على مسرح نقابة الصحفيين، فى السادسة من مساء الخميس الثانى من كل شهر وذلك لفريق العرائس التابع لقصر ثقافة الطفل بجاردن سيتى، وإقامة ورش فنية بعد العرض. وعرضاً فنياً آخر فى الخميس الأخير من كل شهر لفريق أجيال للعرائس وعرائس الماريونيت لأعضاء الفريق بقصر جاردن سيتى.