ads
ads

ضبط تاجر «الكيف» بحوزته كمية من «الشادو» المخدر قبل ترويجها في دار السلام

المتهم بعد الضبط
المتهم بعد الضبط
أحمد عمران


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط عاطل لاتهامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة وعثر بحوزته على كمية من «الشادو» المخدر قبل ترويجها على عملائه بمنطقة دار السلام.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة إخطارًا بورود معلومات أكدتها تحريات المقدم وسام عطية، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام، مفادها قيام «محمود. ع»، عاطل، السابق اتهامه في 7 قضايا أخرها القضية المقيدة برقم 541 لسنة 2019م دار السلام، «مخدرات»، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من دائرة القسم مسرحًا لترويج تجارته غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط وحدة مباحث القسم والقوة المرافقة وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه حال تواجده بمنطقة سكنه وعثر بحوزته على 85 كيس بداخلهم كمية من الشادو المخدر وزنت 850 جراما، ومبلغ مالي قدره 235 جنيها، وهاتف محمول، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

وبمواجهته أمام العميد محمد شرقاوي، رئيس مباحث قطاع الجنوب، بما ورد من معلومات وما أسفر عنه التحريات والضبط اعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.