ads
ads

حظك اليوم برج الحمل السبت 5-10-2019

النبأ
ads


برج الحمل 22 مارس حتى 20 إبريل:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحمل، اليوم السبت، تحرر نفسك تباعًا من كل المعوقات، وتواصل التعديلات في وضعك المهني والشخصي، وتملك الطاقة والفعالية لإقامة حوارات مجدية مع المحيط والأهم أن أصدقاءك يمنحونك الدعم.

مهنيًا: الذين يعملون فى التدريس والكتابة والصحافة والأدب سيتمتعون بنجاح كبير فى حياتهم المهنية، ويمكن أن يحصلوا على التكريم لإنجازاتهم.

عاطفيًا: هناك احتمال قوى أن يحاول شخص ثالث التدخل فى علاقتك العاطفية بنوايا شريرة، وهذا الشخص على الأرجح هو شخص موثوق به، وتعتمد أنت عليه كثيرًا، لذلك لا تأخذ أى معلومات عن شريك حياتك من أى شخص على محمل الجد دون التأكد منها.

صحيًا: تذكر أن الصحة الجيدة هى الاستثمار الأكبر فى حياتك الذى يمكن أن تفعله لنفسك، فاهتم بصحتك جيدًا ولا تتهاون فى ما يتعلق بالعادات الغذائية السيئة.

الحمل يحتل المرتبة الأولى بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية " القوس- الأسد- الحمل"، يتميز مولود الحمل بالشجاعة، والطموح، وحب المغامرة، والسرعة فى اتخاذ القرارات، وعفوى، ونشيط، يحب التحديات، عصبي، يفرط فى التفاؤل،غيور، يجب أن يمارس ضبط النفس، أي ضبط مزاجه وميوله الشخصية، وذلك لصالح المجتمع الذي يعيش فيه، مغامر، طموح، عفوي، متحمّس ونشيط، رائد في الفكر والفعل، متفتح للأفكار الجديدة، وعاشق للحرية يرحب بالتحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة.

ads