رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. ميسى يستعيد جائزة الافضل ومركز شرفى لصلاح

جائزة الافضل
جائزة الافضل


أقيم مساء اليوم، الاثنين،  حفل الإعلان عن جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للأفضل في 2019، وذلك في مدينة ميلانو الإيطالية.
على مستوى الجوائز الفردية، تُوج الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019 متفوقا على الثنائي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، وفان دايك مدافع ليفربول.
وجاء محمد صلاح فى المركزالرابع.
وحصل دانييل زوري لاعب فريق ديبريسين المجري، على جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف تم تسجيله في عام 2019، بعدما أحرز هدفا بمقصية رائعة بمباراة فريقه أمام فيرينكافاروس في الدوري.
وتُوج أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل حارس في عام 2019، فيما توج مدربه يورجن كلوب بجائزة أفضل مدرب.
بالنسبة لأفضل مدربة للسيدات، حصلت جيل إيليس المدير الفني لمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية على جائزة الأفضل بعام 2019، فيما حصلت ميجان رابينو النجمة الأمريكية على جائزة أفضل لاعبة في العالم للمرة الأولى في تاريخها بعد قيادة منتخب بلادها للتتويج بكأس العالم في فرنسا هذا العام، وبالنسبة لجائزة أفضل حارسة مرمى ذهبت لساري فان فينيديال حارسة أتلتيكو مدريد الإسباني.
جائزة أفضل جمهور ذهبت للسيدة البرازيلية سيلفيا جريكو التي دوما ما تصطحب نجلها الكفيف نيكولاس في المباريات.
أخيرا، جائزة اللعب النظيف ذهبت لمارسيلو بيلسا المدير الفني لفريق ليدز يونايتد بعد أن طلب من لاعبي فريقه فتح الملعب ليسجل أستون فيلا هدف، بعد أن سجل فريقه هدفًا في ظل سقوط لاعب الخصم.
جدير بالذكر أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لم يتواجد في التشكيلة المثالية التي أعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".