ads

تقارير: فعالية آبل المقبلة لن تشهد جديد!

آيفون
آيفون


تستعد شركة آبل الأمريكية لإطلاق هاتف آيفون الخاص بها في حدث كبير في الولايات المتحدة الأمريكية.

على مدار العام، هناك حدثان يقعان دائمًا: سبتمبر iPhone One ، حيث يتم عرض الهاتف الجديد، ومؤتمر مطوري Worldwide في يونيو الماضي، حيث يكشف البرنامج عن جميع المنصات الخاصة به. في بعض الأحيان سيكون هناك حدث أو اثنين إضافي في مرحلة ما من السنة.

يمكن أن تكون الأحداث طويلة، وأحيانًا طويلة جدًا، وعلى الرغم من أن هناك الكثير من الأحداث المذهلة لملء الوقت، يمكن أن يكون هناك أيضًا الكثير من الأحداث المملة التي ليس من الضروري مشاهدتها بالتفصيل.

ولا يعني الحدث أن يتم إطلاق هاتف آيفون الجديد فعليًا أو أي منتجات أخرى فعليًا لبضعة أسابيع، كما هو معتاد، لمنحهم الوقت للوصول إلى Apple Store.

ستبدأ Apple أيضًا في منح الهواتف لأعضاء الصحافة الذين تدعوهم لحضور فعالياتها. سيقومون بعد ذلك بكتابة مراجعات بعد أيام قليلة، مع إعطاء أول لمحة حقيقية عما إذا كانت الهواتف وغيرها من المنتجات ترقى إلى مستوى الوعود أم لا.

كيف سيبدو iPhone الجديد؟

مثل الحالي، سيكون له عدسة إضافية في الكاميرا ، وربما بعض الألوان الأخرى ، ولكن على خلاف ذلك ستبدو متطابقة.

ينطبق هذا على النماذج الثلاثة الحالية ، والتي سيتم تكرارها في التشكيلة الحالية ، على الرغم من أنه من المتوقع أن تحمل أسماء مختلفة. سيصبح iPhone XR هو iPhone 11 ؛ يشاع أن XS تعرف باسم iPhone 11 Pro ؛ يقال إن XS Max هو iPhone 11 Pro Max.

التغييرات الأكبر من المحتمل أن تحدث في الداخل. يجب أن تحصل جميع الهواتف الجديدة على أحدث مشغلات Apple - وربما أسرع -

نظرًا للافتقار النسبي للتغيرات في جهاز iPhone ، فقد تطغى عليه الأجهزة الأخرى بالفعل. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون لـ Apple Watch تحديثات أكثر دراماتيكية، ويمكن أن تكشف Apple أخيرًا عن تفاصيل خدمات التدفق التي طال انتظارها.