رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«موقعة الكلب».. صاحب «محل ورد» وعامل يرتكبان واقعة مخجلة مع «ميكانيكي» في المعادي

الاعتداء على ميكانيكي
الاعتداء على ميكانيكي بالضرب _ أرشيفية


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط صاحب محل ورد وعامل، لاتهامهما بالتعدي على ميكانيكي بالضرب والاستيلاء على أمواله، وهاتفه المحمول، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة وتصويره فيديو عقب إجباره على الاعتراف بسرقة كلب خاص بأحدهما، بمنطقة المعادي. 

تلقى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المعادي بلاغًا من «ا. س. ص»، 38 سنة، ميكانيكي، ومقيم بدائرة القسم، مصابا بخدوش بالرقبة وكدمات بالوجه، يتهم فيه كلًا من: «سيد. ا. س»، 42 سنة، صاحب محل ورد، كائن بدائرة القسم، و«محمود. ع. م»، 25 سنة، عامل، بذات المحل، ومقيمان بدائرة القسم، باصطحابه إلى المحل عملهما، والتعدي عليه بالضرب، وإحداث إصابته المنوه عنها، وإكراهه على توقيع إيصالين أمانة، أحدهما بمبلغ 5 آلاف جنيه، والثاني على بياض، والاستيلاء منه على هاتفه المحمول، ومبلغ مالي قدره 250 جنيهًا، وتصويره باستخدام هاتف محمول عقب إجباره على الاعتراف بسرقة كلب خاص بالأول.

وتبين من خلال التحريات التي تمت بمعرفة ضباط مباحث القسم، صحة الواقعة، وأن المشكو في حقهما وراء ارتكابها، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهما، بحوزتهما هاتف محمول، والمبلغ المالي المستولى عليهما، وإيصالين أمانة مذيلين بتوقيع المجني عليه، وهاتف محمول ملك المتهم الأول يحوي على مقطع الفيديو المشار إليه.

وبمواجهتهما اعترف المتهم بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، بسبب اعتقادهما قيام المجني عليه بسرقة كلب خاص بالمتهم بالأول، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

وتباشر نيابة المعادي الجزئية برئاسة المستشار تامر عاشور رئيس النيابة التحقيقات مع المتهمين في الواقعة.