رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى أقل من «6» ساعات.. ضبط خادمة سرقت منزل مخدومتها بالحوامدية

ضبط - أرشيفية
ضبط - أرشيفية

فى أقل من 6 ساعات؛ تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الحوامدية، من كشف ملابسات واقعة سرقة 11 ألف درهم من داخل منزل، سيدة تحمل جنسية إحدى الدول العربية، بدائرة القسم، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة خادمة تعمل لديها، أمكن ضبطها.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد علاء فتحي رئيس قطاع جنوب الجيزة، يفيد بورود بلاغًا إلى العميد عادل أبو سريع مأمور قسم شرطة الحوامدية، من سيدة تحمل جنسية إحدى الدول العربية، تفيد بتعرض منزلها الكائن بمنطقة خلف العطور بدائرة القسم إلى السرقة.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد أحمد نجم مفتش المباحث، والمقدم محمد أبو القاسم رئيس المباحث، والرائد عبد العزيز فرحات، والنقباء إسلام السيسي، وفاروق عبدالقادر معاوني المباحث، وفى أقل من 6 ساعات توصلت جهود فريق البحث إلي أن وراء ارتكاب الواقعة، خادمة تبلغ من العمر 23 سنة تقيم بمساكن سوق الخميس دائرة القسم، وتعمل لدي السيدة المبلغة.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت قوة أمنية بقيادة الرائد عبدالعزيز فرحات معاون المباحث، من ضبطها، واستعادة المبالغ المالية المسروقة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.