ads
ads

أجور وصلت لـ«2 مليون ونص».. فاتورة حفلات النجوم في صيف 2019

عمرو دياب ومنير ولوبيز
عمرو دياب ومنير ولوبيز
إسلام الليثي
ads



تعد "الساحل الشمالي" من أهم المناطق الساحلية التي تتمتع طيلة أشهر الصيف بموسم أكثر رواجًا لحفلات النجوم والتي تتميز بحضور مكثف من الجمهور.



وأصبح الساحل الشمالي الملاذ الأول لمنظمي الحفلات لاستغلال الأعداد الخفيرة التي تنتقل إليها في الصيف للاستجمام والابتعاد عن ضغوط الحياة.

 



واستغل عدد من «السوبر ستارز» هذا الموسم تعويضًا للكساد الذي يعاني منه سوق الكاسيت  لرفع أجورهم.



 

ويحتل مقدمة قائمة المطربين الأعلى أجرًا في صيف 2019، الهضبة عمرو دياب حيث بلغ أجره مليون ونصف المليون جنيه عن أي حفل يحييه في الساحل، وتتميز حفلاته بالحضور المكثف ونفاذ التذاكر فور طرحها.

 


 

ليأتي في المرتبة الثانية الكينج محمد منير، بتقاضيه أجرًا يبلغ مليونا و200 ألف جنيه في الحفل الواحد، فيما يحتل نجم الجيل تامر حسني  المرتبة الثالثة في قائمة الأعلى أجرًا بمقابل يصل لحوالي 900 ألف جنيه، وقامت الشركة الراعية لحفلاته بتوزيع الأسعار الجديدة على متعهدي الحفلات.


 

ويتقاضى محمد حماقي ما يقرب إلى 800 ألف جنيه لتتساوى معه سميرة سعيد بنفس الأجر، ويتقاضى محمد فؤاد حوالي 700 ألف جنيه عن الحفل الواحد رغم قله ظهوره في الحفلات.

 



فيما تتقاضى مايا دياب ما يقرب إلى 40 ألف دولار في الحفل الواحد وتصر على تقاضيهم بالدولار الأخضر، وهو ما اعتاد عليه الفنان راغب علامة بتحديد أجر «60» ألف دولار عن الحفل الواحد.

 



ويعد أجر رامي صبرى حوالي «300» ألف جنيه في الحفل الواحد وفقًا لما تحصل عليه في آخر حفل له بمنطقة العلمين بالساحل الشمالي.



ويتقاضى عمدة الطرب الشعبي أحمد عدوية ما يقرب إلى 35 ألف جنيه، ويتساوى أجر كل من محمود الليثي والمطربة بوسي بـ«30» ألف جنيه، ويتقاضى أحمد شيبه حوالي 25 ألف جنيه.


 

فيما حددت الفنانة أصالة تسعيرة حفلاتها فى الفترة القادمة بـ45 ألف دولار أى ما يعادل 800 ألف جنيه مصري.



 

ويتراوح أجر المطرب الشعبي حكيم ما بين «20» إلى «30» ألف دولار، أي ما يعادل قرابة 20 ألف دولار، ما يعادل 350 ألف جنيه مصري.



 

وأحيا الموسيقار العالمي ياني حفلًا موسيقيًا كبيرًا داخلmountain view بالساحل الشمالي يوم 26 من شهر يوليو الماضي، وتراوحت أسعار التذاكر بين البرونزية وسعرها 800 جنيه، والفضية وسعرها 1200 جنيه، والذهبية سعرها 2000 جنيه، والبلاتينية وسعرها 2500 جنيه، والـvip وسعرها 3500 جنيه.


ويعد هذا الحفل الثاني له في مصر بعد الحفل الكبير، الذي قدمه تحت سفح الأهرامات عام 2015، وتقاضى عنه أجرًا تعدى المليون دولار - حسب تصريحات الشاعر أمير طعيمة.



وتقاضت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، مبلغ 150 ألف دولار وهو ما يعادل «2» مليون و«500» ألف جنيه مصري، نظير إحيائها لحفلها بـ«Seacode Beach Club» بالعلمين الجديدة في الساحل الشمالي، مشترطة وجود حراسة خاصة لها طوال فترة تواجدها، بالإضافة إلى سفر فرقتها الموسيقية معها بالكامل إلى مصر.



وتراوحت أسعار تذاكر الحفل من 2000 جنيه، و3000 جنيه بداخل الدائرة الذهبية، أما أعلى فئة (vip) فستكون بقيمة 4000 جنيه.



ويقيم الفنان محمد رمضان، الذي دخل عالم الغناء حديثًا حفل غنائي ثالث أيام عيد الأضحى بقرية «بو أيلند» بالساحل الشمالي.



ويعد الحفل الأول لـ«الأسطورة» بعد حضوره أحد الافتتاحات للمنتج ياسر سليم وقام بالغناء وقتها ووعد الحضور بحفلة ضخمة في الساحل الشمالي.



ومن المقرر أن يقدم أغانيه مافيا ونمبر وان وأقوى كارت في مصر وبابا وإنساي، بالإضافة إلى عدد كبير من مفاجآت الاستعراضات الخاصة بحفلاته.



أما النجمة اللبنانية هيفاء وهبي اختارت أن يكون حفلها الأول بعد تعافيها من الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرًا في مصر وتحديدًا الساحل الشمالي، وتقاضت هيفاء مبلغ 100 ألف دولار نظير الحفل.