ads
ads

بمساحات تصل لـ 161 مترًا.. طرح وحدات جديدة للحجز بمشروع جنة للإسكان الفاخر

النبأ
عبد الهادي أبوطالب
ads

تبدأ وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في تلقي طلبات الحجز لوحدات مشروع "JANNA" جنة للإسكان الفاخر، بمدينة ملوي الجديدة، وذلك بداية من يوم الأحد الموافق 25 أغسطس 2019.

وأوضحت وزارة الإسكان، أن هذا الطرح هو الأول لمشروع "JANNA" للإسكان الفاخر بمدينة ملوي الجديدة، وأن المساحات المتاحة تتراوح ما بين 100 إلى 161 مترًا.

وأضافت "الإسكان"، أن شروط الطرح وأسلوب الحجز، والمواقع والنماذج والمساحات، وأسعار الوحدات وأسلوب السداد، للوحدات المطروحة، ستكون متاحة على الموقع الإلكتروني (www.hdb-reservation.com)، اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 25 أغسطس 2019.

وأشارت "الإسكان"، إلى أن مقدم الحجز يبلغ 50 ألف جنيه للوحدة السكنية، مع نظم سداد ميسرة، وأن التخصيص يتم بنظام أسبقية الحجز الإلكترونى (online).

من جانبه، قال المهندس محمد الدكروري، رئيس جهاز تنمية مدينة ملوي الجديدة، إنه يتم تنفيذ المشروع على أعلى مستوى من الجودة والتشطيبات، مضيفًا أن المشروع يتضمن بعض المواصفات الجديدة، وأن مساحات الوحدات لأول مرة تتجاوز الـ161 مترًا في هذا المشروع.

وأوضح رئيس جهاز تنمية مدينة ملوي الجديدة، أنه يتم تنفيذ المشروع على مرحلتين، كما يجرى تنفيذ حمامين سباحة داخل المشروع، فهو ينفذ بطريقة الكبوند، ومحاط بسور خرساني وبوابة بجانب اللاند سكيب والتنسيق الداخلي.