ads
ads

حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 13-8-2019

النبأ
ads


برج العقرب من 24 أكتوبر حتى 22 نوفمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العقرب، على الأغلب أنت فى معاونة أحد الزّملاء للخروج من مشكلة، ابذل جهدك لكن دون أن تحمّل نفسك فوق طاقتها.

مهنيًا: تطلعك الدائم لتحقيق أرباح مادية كبيرة بمجهود قليل يحتاج إلى سعى فى البداية حتى تبدأ فى تنفيذ مشروعك الاستثمارى بخطى ثابتة.

عاطفيًا: لن تكون الفترة القادمة أسوأ مما مضى، فأنت اعتدت على فراق المقربين منك خاصة أن حالتك المزاجية تتسبب لك فى كثير من المشاكل بسبب كلماتك غير المحسوبة.

صحيًا: انتظر حتى تتأكد من الأعراض الجانبية المصاحبة لتناولك لبعض الأطعمة المملحة، فقد يكون الأمر بحاجة إلى زيارة الطبيب حتى لا تصطدم بالحساسية.

العقرب ترتيبه الثامن فى الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب - الحوت"، من صفاته مصمّم وقوي، ذو عاطفة جياشة، يملك روح المبادرة، مسلي ومثير، من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً، يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنه متأجج العواطف، وقورًا، لبقًا، يبعث على السرور، غيور جدًا، كتوم وغامض، لديه روح الانتقام، مستبد ومسيطر، يميز نفسه عن غيره، يحب مراقبة الأحداث عن بعد، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.