رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وصفات طبيعية لـ«تطويل الرموش وتكثيفها»

تطويل الرموش وتكثيفها
تطويل الرموش وتكثيفها بالوصفات الطبيعية-أرشيفية

تعد الرموش الطويلة عنصرا أساسيا من العناصر التي تبرز جمال الوجه، وقد تتعرض العديد من السيدات إلى تساقط الرموش بشكل سريع؛ مما يؤدي إلى جعل العين، والشكل غير مناسب، وهناك مجموعة من الوصفات الطبيعية التي يوصى بتطبيقها من أجل الحصول على رموش طويلة، وكثيفة بشكل آمن ودائم في الوقت نفسه.

الوصفات الطبيعية للحصول على رموش طويلة وكثيفة:

الصبار:

يعد الصبار من النباتات الطبيعية الفعالة في الحفاظ على الرموش، وزيادة طولها، وذلك بوضع كمية من هلام الصبار على الرموش، باستخدام فرشاة الماسكارا، ويتم وضعها ليلا وحتى صباح اليوم التالي.

الشاي الأخضر

يتم تحضير كوب من الشاي الأخضر، ويكون خالي من السكر، ثم يترك حتى يبرد.

يتم إحضار قطعة من القطن، ووضعها في الشاي، ودهن الرموش بها، بداية من الجذور وحتى الأطراف، وتترك لمدة ربع ساعة.

 تشطف الرموش بالماء البارد.

وللحصول على أفضل النتائج، ينصح بتطبيق هذه الوصفة مرتين يوميا.

زيت الخروع

يتم وضع قطرات من زيت الخروع على الرموش، وذلك باستخدام فرشاة الماسكارا، أو قطعة من القطن النظيف، ويترك من الليل وحتى الصباح، ثم يشطف بالماء البارد مع وضع قطرات من فيتامين "E".

قشور الليمون

يمكنك الحصول على رموش طويلة باستخدام قشور الليمون، وذلك بإحضار كمية من قشور الليمون، ووضعها في إناء، ويضاف لها كمية من زيت الزيتون،أو زيت الخروع.

قومي بتغطية الإناء، واتركيه لمدة أسبوع تقريبا، يتم بعد ذلك وضع الخليط على الرموش باستخدام فرشاة الماسكارا، مع الحرص أن تكون نظيفة، ويتم وضعها يوميا في الليل، وحتى صباح اليوم التالي، ثم تشطف العين بالماء الدافئ، ويتم تكرار الوصفة يوميا من أجل الحصول على نتيجة في وقت سريع.