رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. عصابة الأسلحة البيضاء تهدد سكان «دار مصر»

مشروع دار مصر
مشروع دار مصر

كشف المهندس سعيد شولح، مشرف الأمن على موقع رقم (1) لمشروع "دار مصر" بمدينة دمياط الجديدة، عن كارثة من العيار الثقيل.

وقال "شولح"، في منشور له، إنه أثناء مروره على على المشروع تلاحظ قيام بعض الشباب من قاطني الكمبوند بإشهار أسلحة بيضاء، وترويع الأطفال، مؤكدًا أنه تم السيطرة على الشباب والسلاح الأبيض واصطحابهم إلى غرفة الأمن، وتم استدعاء الشرطه لاتخاذ اللازم قانونًا.

وأضاف أن الواقعة موثقة بكاميرات المراقبة على بوابة الأمن، موضحًا أن سبب استدعاء الشرطة هو تكرار المشاجرات بالكمبوند، ومحاولة استعراض النفوذ والقوه من البعض.

وقال "شولح"، يجب على جميع سكان الكمبوند أن يعلموا أنهم جميعًا أمام القانون سواء، وكل ساكن له كل الحق فى أن يعيش فى أمان مع أسرته بالكمبوند، خاصة أن بعض قاطني الكمبوند فضلوا الإقامه بالكمبوند لتأمين أولادهم بعيدًا عن حالة العشوائية الموجودة بالشوارع خارج الكمبوند.

وأشار إلى أنه يفاجئ بشباب مستهتر يتشاجر يوميًا، ويحدث الرعب للأطفال باستخدام الكلاب، وإتلاف الأرصفة والمزروعات، وحيازة الأسلحةالبيضاء، وكل هذا فى غيبة من أولياء الأمور.

وطالب "شولح" ملاك الوحدات السكنية بالكمبوند بتحرى الدقه قبل تأجير وحداتهم حتى لا يقعون تحت طائلة القانون، وتطبيق اللائحه العقارية، واشتراطات تخصيص وحدات المشروع.

وأكد أنه من اليوم فصاعدًا سيتم التصدى بالقانون لحالات الفوضى التى يثيرها البعض داخل الكمبوند، موجهًا تقديره واحترامه لقاطني الكمبوند المحترمين الملتزمين.