رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مباحث دار السلام تكشف غموض واقعة العثور على جثة «سيدة» بمسكنها في حدائق المعادي

مأمور قسم شرطة دار
مأمور قسم شرطة دار السلام

كشفت تحريات مباحث قسم شرطة دار السلام بقيادة المقدم شادي الشاهد، رئيس المباحث غموض واقعة العثور على جثة سيدة مسنة داخل مسكنها بشارع عبد القادر بمنطقة حدائق المعادي وتبين أن الوفاة طبيعية.

وقال العميد محمد علام مأمور قسم شرطة دار السلام لـ«النبأ» إن تحريات مباحث القسم التي تمت بمعرفة رئيس المباحث والرائد محمد عبد الحليم معاون المباحث توصلت إلأى أن السيدة التي عُثر على جثتها بمسكنها كانت تعاني من مرض السكر وأن الوفاة طبيعية، ولا توجد شبهة جنائية.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة كانت تكثف جهود البحث لكشف غموض واقعة العثور علي جثة سيدة مسنة داخل مسكنها بشارع عبد القادر بمنطقة حدائق المعادي، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى بمعرفة النيابة العامة.

البداية عندما تلقى العميد محمد علام، مأمور قسم شرطة دار السلام، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور علي سيدة مقتولة داخل شقتها بشارع عبد القادر، بالمطبعة بدائرة القسم.

انتقل المأمور والمقدم شادي الشاهد، رئيس مباحث القسم والرائد محمد عبد الحليم معاون مباحث القسم وباقي القوة المرافقة إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة تدعى «ع. ش»، 63 سنة، داخل مسكنها مسجاة علي الأرض، وترتدي كامل ملابسها.

ودلت التحريات الأولية على أن السيدة تعيش مع نجلها المريض «مهتز عقليا»، بالشقة سكنهما، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى بمعرفة النيابة العامة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.