ads
ads

باريس سان جيرمان يُخطط لطعن برشلونة من جديد عن طريق جريزمان

النبأ
إسلام البشبيشى
ads

يدق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، طبول حرب حامية الوطيس مع نظيره برشلونة، حيث يتنافس الفريقين على الظفر بخدمات أنطوان جريزمان، الذي أعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان سيدخل في مفاوضات مع جريزمان للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون المنافس الأبرز لبرشلونة، الذي تحدثت العديد من التقارير عن أنه الوجهة المفضلة للديك الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية، نقلاً عن إحدى “ليكيب” الفرنسية، أن باريس سان جيرمان اجتمع مع شقيقة ووكيلة أعمال جريزمان، ومع ذلك تشير الصحيفة المذكورة إلى أن بطل العالم سوف ينتهي به المطاف في نادي برشلونة، وعنونت: “ميسي ينتظر جريزمان”.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “جريزمان أعلن أمس رسمياً أنه سوف يغادر أتلتيكو مدريد نهاية الموسم في قرار لم يفاجئ النادي الكتالوني، لكن باريس سان جيرمان دخل على الخط كالعادة”.

وتابعت الصحيفة: “ينخفض كسر عقد جريزمان إلى 120 مليون يورو في 1 يوليو، ويمكن بجنون أن يقوم باريس سان جيرمان بكسر عقد اللاعب الآن بـ200 مليون يورو”.

وتحولت رغبة جريزمان من الاستمرار مع أتلتيكو مدريد إلى الانتقال المحتمل لبرشلونة، بعد أن أدرك أن فريقه يبتعد عن المنافسة على الألقاب، بالإضافة إلى اعتماد مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني على نهج دفاعي، علاوة على رحيل عدد من أصدقائه عن الفريق.

ads