ads
ads

هل تتخلص آبل من تطبيقITUNES ؟!!

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


صدرت تقارير جديدة، تشير إلى خروج تطبيق iTunes من مجموعة آبل، وفقًا لمجموعة من الشائعات التي تشير إلى أن Apple سوف تتخلص منها لصالح البرامج الجديدة.

كان يُنظر إلى نظام إدارة الموسيقى يومًا ما على أنه مستقبل الحوسبة، حيث تم استخدامه للتحكم في iPod، وكان موطنًا لمتجر iTunes ، حيث ساعد كلاهما على إحداث ثورة في الطريقة التي يشتري بها الناس ويستمعون إليها.

ولكن مع مرور الوقت أصبح مليئًا بالمميزات الإضافية - من مشاهدة الأفلام إلى إدارة الأجهزة مثل الهواتف - وقد انخفض أدائها. وقد أدى ذلك إلى أن تصبح محترمة إلى حد كبير داخل مجتمع التكنولوجيا.

على الرغم من ذلك ، تظل الطريقة التي يستمع بها الأشخاص إلى Apple Music على سطح المكتب. هذا يعني أنه لا يزال يتعين على ملايين الأشخاص فتحه، على الرغم من سمعته المتدنية.

الآن يشاع أن أبل تقوم بتقسيم وظائف iTunes إلى تطبيقاتها الخاصة. تشير التسريبات إلى أن أبل تعمل بالفعل على هذا الرمز، وأنه قد يصل إلى إصدار MacOS المتوقع أن يتم عرضه هذا الصيف.

سيتم تسمية التطبيقات الجديدة بالموسيقى ، والتلفزيون ، والبودكاست وتخدم فقط تلك الوظائف ، كما تشير التسريبات. كل منهم سوف تكون قادرة على الفتح بشكل منفصل.

لقد ذكرت شركة Apple بالفعل أنه سيكون هناك تطبيق تلفزيون في وقت لاحق من هذا العام. سيكون ذلك مطلوبًا لاستخدام خدمة تدفق Apple TV + الجديدة للشركة.

يقال إن جميع التطبيقات الثلاثة الجديدة تستخدم تقنية Marzipan ، والتي تسمح لشركة Apple بإنشاء تطبيقات تعمل عبر أجهزة Mac و iPhone و iPads. على الرغم من أنه من المعتقد أن Apple تستخدم هذه التقنية لإنشاء سلسلة من التطبيقات التي وصلت العام الماضي - بما في ذلك News ومجموعة من التطبيقات الأخرى المستوردة من iPhone - إلا أنه لم يتم الإعلان عنها علنًا.

من المرجح أن تعرض شركة Apple جميع هذه التطبيقات الجديدة في مؤتمر Worldwide Developers الخاص بها، والذي تم تحديد موعده بالفعل في يونيو المقبل.