رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. سخرية من قميص منتخب مصر الجديد: "لما أمك تعملك تيشرت نيجيريا في البيت"

فانلة المنتخب الجديدة
فانلة المنتخب الجديدة

موجة من السخرية انتشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعدما تم الكشف عن تصميم القميص الجديد لمنتخب مصر، إذ أبدى البعض استيائهم من التصميم الذي من المقرر أن يرتديه لاعبو المنتخب الوطني في مبارياته الرسمية القادمة وكأس الأمم الأفريقية أيضا.



تيشرت منتخب مصر الجديد
كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن القميص الجديد للمنتخب الوطني الذي سيرتديه خلال المواسم الأربعة المقبلة بناء على التعاقد مع شركة "بوما" العالمية بدءا من العام الحالي وحتى نهاية عام 2022.



سخرية راود السوشيال ميديا من تيشرت منتخب مصر الجديد

بدورهم استقبل رواد "فيس بوك"، شكل "تيشرت" المنتخب والرسومات عليه، بالانتقاد الحاد، وبمزيج من السخرية حيث لم يصدق البعض حقيقة ما رآه فعلق أسامة متهكما: "ياجدعان بطلوا هزار فين التيشرت"؟، فيما قال أحمد سعيد: "من العتبة ده ولا إيه؟".


وعلق الكثير من المتابعين على سوء اختيار التصميم الجديد للتيشيرت مؤكدين أن هذا التصميم لا يليق بحجم منتخب مصر، فكتب محمد ساخرا: "هو ده تيشرت كورة ولا رسم قلب".

وحاول البعض تشبيه تصميم القميص الجديد للمنتخب، بما ظهر به منتخب نيجيريا في كأس العالم 2018 في روسيا، والذي نال استحسان الملايين حول العالم، وصنفته بعض وسائل الإعلام الدولية بـ"الأفضل" في المونديال، وهو الأمر الذي سخر منه آخرين معلقين: "لما أمك تعملك تيشرت نيجيريا في البيت".



ويستعد المنتخب الوطني لخوض سباق نهائيات أمم إفريقيا، التي تستضيفها مصر في يونيو المقبل، حيث يبحث محمد صلاح ورفاقه في الفريق عن استعادة اللقب الغائب منذ عام 2010، حينما تمكن أبناء حسن شحاتة من الاحتفاظ به على مدار 3 بطولات متتالية.