ads
ads

لعبة "القط والفأر" مستمرة.. ميسي ينافس رونالدو على "لاعب الأسبوع"

النبأ
اسلام البشبيشى

اكتملت الصفوف داخل ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي شهدت "ريمونتادا" تاريخه لعدة فرق على رأسهم يوفنتوس، وسقط أقوى المنافسين وعلى رأسهم ريال مدريد حامل اللقب وكبير ألمانيا بايرن ميونيخ، بينما حجزت 8 فرق (منها 4 إنجليزية) بطاقة التأهل للدور الموالي.



وتألق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس، هذا الأسبوع بعدما سجل ثلاثية "الإبداع" في مرمى أتلتيكو مدريد، ليقود سفينة "السيدة العجوز"إلى ربع النهائي رغم خسارته ذهاباً بهدفين دون رد.

ويأتي الغريم التقليدي والعدو اللدود "للدون" الأسطورة الأرجنتني ليونيل ميسي نجم برشلونة، ليرد عليه رغم البعد الذي أصبح بينهما، بتسجيله لهدفين في شباك ليون ليساهم بقوة في تأهل برشلونة إلى الدور القادم، بعد الفوز على ليون الفرنسي بخمسة أهداف لهدف.

وكشف الاتحاد الأوروبي عن المرشحين للظفر بجائزة أفضل لاعب في الأسبوع، وقد جاء ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على رأس القائمة، إلى جانب وجود ساديو ماني وليروي ساني.

وتمكن ساديو ماني من مساعدة ليفربول على الإطاحة ببايرن ميونيخ بتسجيله لهدفين في مرمى مانويل نوير، بينما بزغ نجم ليروي ساني أمام فريقه السابق شالكه حيث سجل هدفاً وصنع 3.

ads