ads
ads

أسرار دور هاني أبو ريدة في رفع إيقاف الإسماعيلي.. شطة يجيب

هاني أبو ريدة
هاني أبو ريدة

أكد عبد المنعم شطة نجم الأهلي السابق في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم أن مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ليست سهلة رغم فوز القلعة الحمراء عليه بخماسية نظيفة مشيراً أن فوز الأهلي في هذه المباراة تعني تأهله لدور الثمانية .

 

و تمنى شطة أن يكون هناك توازن في الدفاع و الهجوم للفريق من قبل لاسارتي للخروج بنتيجة إيجابية في ظل وجود لاعبين مصابين و فريق سيمبا لديه دافع للفوز لرد الاعتبار.

 

و أضاف نجم الأهلي السابق أن الفريق الأحمر يسير بالدوري المصري بشكل جيد حيث حقق عدة انتصارات متتالية و شهدت هذة المباريات تطور للأداء تحت قيادة لاسارتي المدير الفني للفريق.

 

و عن قرار الاتحاد الأفريقي بعودة نادي الإسماعيلي للمشاركة ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد إيقافه قال شطة : " فريق الدراويش ظلم في هذا القرار و شددت على تقديم تظلم بشكل سريع تستجيب لجنة الانضباط بالكاف وهذا ما حدث، واعتمد في قراره على الأدلة القوية التي قدمها الإسماعيلي.

 

و أوضح أن الكاف اعتمد في قراره بعودة الإسماعيلي للبطولة على مشاهدة المباراة مرة اخرى و عدم إرتكاب أي تجاوز من المنصوص عليه في اللائحة، بشكل يدعم قرار الايقاف حيث توقف المباراة في حالة اقتحام الجمهور للملعب أو الاعتداء على الحكام من قبل اللاعبين أو اعتداء الفريقين على بعض .

 

و أشار أن هاني أبو ريدة كان له دور كبير حيث طلب إعادة مشاهدة المباراة مرة أخرى، مضيفاً أن عدم إلتزام لجنة الانضباط بنص اللائحة، دعم موقف الإسماعيلي رغم عدم تراجع الكاف في قرارته من قبل.

 

و صرح أن أزمة نادي الإسماعيلي أعطت درساً للجمهور بعدم التجاوز مرة أخرى و يجب أن يكون لدية واعي باللوائح حتى لا يضر فريقه.

ads