رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميسي وديمبلي يغيبان عن تدريبات برشلونة ويثيران الشكوك قبل الكلاسيكو

النبأ

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية أن اللاعبين ليونيل ميسي وعثماني ديمبلي غابا عن الحصة التدريبية لنادي برشلونة التي جرت صباح اليوم الاثنين، للتعاظم الشكوك أكثر حول إمكانية مشاركتهما في مباراة كلاسيكو الكرة الإسبانية التي ستجمع بين النادي الكتالوني وغريمه ريال مدريد في الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا بعد غد الأربعاء.

وكان من المتوقع أن يغيب ميسي عن التدريبات اليوم بعد أن تعرض لإصابة في الفخذ يوم السبت الماضي في مباراة فريقه أمام بلنسية في الدوري الإسباني "الليجا"، خضع على إثرها لبعض الفحوصات.

وقرر الجهاز الفني لبرشلونة الدفع بميسي غدا الثلاثاء في تدريبات الفريق الأخيرة قبل مباراة الكلاسيكو للوقوف على مدى جاهزيته للمشاركة في اللقاء.

أما بالنسبة لديمبلي فيبدو أن الوضع أكثر تعقيدا، فقد حضر اللاعب الفرنسي اليوم إلى المدينة الرياضية لبرشلونة ولكنه لم يخض التدريبات الجماعية، بل أجرى تدريبات منفردة، على أن يشارك غدا في تدريبات الفريق مع زملائه.

وتعرض النجم الفرنسي لالتواء في الكاحل خلال مباراة برشلونة أمام ليجانيس الشهر الماضي، غاب على إثره التدريبات لأسبوعين، كما أصيب هذا الأسبوع بوعكة صحية جديدة.