ads
ads

فرص عمل برواتب تصل لـ5 آلاف جنيه.. تعرف على التفاصيل

فرص عمل- صورة تعبيرية
فرص عمل- صورة تعبيرية
عبير بدوي
ads

أعلن عدد من القطاعات الحكومية عن وظائف شاغرة بعدد من المحافظات بين المؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل، وبرواتب تصل إلى 5 آلاف جنيه.

وتقدم النبأ قائمة بهذه الوظائف وهي:

1- أعلنت جامعة حلوان، عبر بوابة الوظائف الحكومية عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الإدارية.

2- أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، عبر موقعها الرسمي عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف للعمل بمحطة المعالجة بمدينة بورسعيد.

3- أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع سلسلة "كوك دوور" عن توفير 72 فرصة عمل للشباب، منها مضيفين للفروع وسائقين وعمال بعدد من مواقعها المنتشرة على مستوى الجمهورية برواتب تصل إلى 5 آلاف جنيه.

4- كما أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، بالتعاون مع شركة "كير سيرفيس" عن توفير نحو 2000 فرصة عمل للشباب كضباط أمن بالشركة في مواقعها المنتشرة على مستوى الجمهورية برواتب تصل إلى 2400 جنيه.

5- أعلن قطاع الشؤون الاجتماعية التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، عن توافر عدد 14 وظيفة مدير حالة للأطفال في خطر المستفيدين من تدخلات قطاع الرعاية في الإسكندرية، ويقتصر التقديم على سكان محافظة الإسكندرية فقط.

6- وأعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة البحر الأحمر، توفير فرص عمل للشباب الخريجين والحاصلين على مؤهلات عليا ومتوسطة بشركات القطاع الخاص، ديسمبر الجاري، برواتب تصل إلى 3500 جنيه،

ads
ads