رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. رسالة «نارية» من محمد رشاد لـ«ريهام سعيد» بسبب مي حلمي!

مي حلمي ومحمد رشاد
مي حلمي ومحمد رشاد


أثار خبر إلغاء حفل زفاف الفنان محمد رشاد والإعلامية مي حلمي، والذي كان من المقرر إقامته يوم السبت الماضي، بأحد الفنادق الكبرى، قبل انطلاقه بدقائق، حالة واسعة من الجدل بين الكثيرين، خاصة بعد تداول أنباء أن السبب في ذلك هو وقوع خلافات بين أهل العروسين حول "القايمة".

وما زاد الأمر سوءًا هو انتشار أقاويل حول إصابة "مي" بصدمة كبيرة، بعد عدم قدرتها على تحمل ما حدث، ونقلها إلى المستشفى، والاشتباه في إصابتها بـ"جلطة".

من جانبها، كانت الإعلامية ريهام سعيد، علقت خلال برنامجها "صبايا"، والذي يعرض على شاشة "الحياة"، على أزمة "رشاد ومي"، قائلة إن "مي" اتكسرت فرحتها، مؤكدة أنها شاهدت صورًا لـ"مي" بفستان الزفاف قبل إلغائه.

ولكن يبدو أن "رشاد" غضب من تعليق "ريهام"، فـ رد عليها، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وكتب: "الأستاذة الإعلامية الفاضلة، ريهام سعيد.. أولًا اسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيكي في شيء، ومسمحش إنك تصوريني في صورة الإنسان المستهتر بمشاعر الإنسانة اللي بحبها أو بينا شيء محترم، لكن محصلش بينا نصيب لخلافات خاصة بينا قبل أي حد كائنا من كان، والقرار بخيره أو بشره عائد علينا أولًا وأخيرًا، قدر الله وما شاء فعل، إن لم يشأ لم يكن وإن شاء قد كان".

وأضاف: "ثانيًا المصادر الموثوقة اللي قالتلك إن مي جالها جلطة في المخ، موصلتش لحضرتك إنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك، بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف اللي حدث يوم زفافنا، ومكنش ولله الحمد عندها جلطة في المخ بعد الشر عنها، وعن أي شخص معتقدش هتوصلك لأن مصادرك يا أستاذة يا كبيرة ضعيفة".


وتابع: "ثالثًا وده الأهم مي بالنسبة لي أكبر من كل الكلام اللي بيتقال وهيتقال، لأن بيننا عشرة وسنين شوفنا فيها حلو ووحش ولو حضرتك كلمة الكرامة لا تعني لك شيء فأنا كرامتي وكرامة أهلي تعنيني جدًا وتهمني بعيدًا عن كل المهاترات اللي تم نشرها خلال الأيام اللي فاتت.. وأنا احترامًا لأيام ومشاعر بينا محبتش أتكلم ولا هتكلم، لأن مي سواء كانت شريكتي في الحياة أو لا بنصيب وقدر الله تعني لي كتير جدًا".


وختم حديثه قائلًا: "أتمنى تتأكدي من مصادرك وأخبارك قبل ما تتناولي أعراض وحياة الناس الشخصية.. لأن بفضل الله أنا أهلي ربوني كويس.. وعرفوني الأصول والشهامة والأخلاق والكرامة قبل كل شىء".





اقرأ أيضًا: