رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط عصابة «الأشقاء» لترويج المواد المخدرة بالعجوزة

المتهمين
المتهمين

ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، برئاسة اللواء مجدى السمرى مساعد وزير الداخلية، وبالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، القبض على ثلاثة أشقاء بحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة والعقاقير المؤثرة على الحالة النفسية بالعجوزة.

كانت البداية عندما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، قيام "عادل إ.ع" مقيم بمنطقة أرض اللواء بدائرة قسم شرطة العجوزة، بالإتجار بنطاق واسع في المواد المخدرة والعقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية والمصنعة كميائيًا "مهبطات" والتي يسىء استخدامها من قِبل الشباب، والمدرجة على جدول المخدرات.

وعقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع مباحث العجوزة بقيادة الرائد مصطفى خليل، والرائد عمرو الديباوي، رئيس مباحث نقطة شرطة أرض اللواء، من ضبط المتهم وبتفتيشه وتفتيش منزله تم ضبط شقيقيه كلٍ من عمر، وحمدى، مقيمان بذات العنوان.

كما تمكنوا من ضبط 410 أمبولات مخدرة مختلفة الأنواع، و166 لاصقا مخدرا، 29،097 أمبول مؤثر على الحالة النفسية مختلف الأنواع،33،400 قرص مخدر مختلف الأنواع، و55 قطرة مؤثرة على الحالة النفسية، مبلغ مالى.

وبمواجهة المتهم الأول، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامى، وعلم شقيقيه بنشاطه غير المشروع.