رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

والدة غنوة تكشف تفاصيل وفاة ابنتها.. وتوضح ما فعلته أنغام قبل دفن شقيقتها

أنغام وشقيقتها غنوة
أنغام وشقيقتها غنوة


يعيش الجميع داخل الوسط الفني، خلال الفترة الراهنة، حالة شديدة من الحزن، بعد وفاة الفنانة غنوة، الأخت غير الشقيقة للفنانة أنغام، وابنة الموسيقار محمد علي سليمان، في حادث مروع بالتجمع الخامس، عن عمر ناهز الـ30 عامًا.

من جانبها، كشفت والدة "غنوة"، في أول حديث لها، عن أن "ياسين" ابن "غنوة" قضى على كل الخلافات التي كانت بين والدته ووالدها "سليمان"، وأنه نجح في لم شمل الأسرة من جديد، وأن جده يحب بشدة، وكان يقضي معه أوقاتًا طويلة.

وتابعت، خلال لقائها ببرنامج "صبايا" للإعلامية ريهام سعيد، أنها لا تعلم أي تفاصيل عن الحادث، وأنها لا تعرف سوى أن "غنوة" كانت في عيد ميلاد صديقتها، وأن سيارة صدمتها بعد نزولها للعودة إلى المنزل.

وقالت "باكية" إن "أنغام" قامت بتغسيل جثة شقيقتها بنفسها، وإنها دفنتها في المدفن الشخصي لها.

وأضافت أن زميل "غنوة" اتصل بها يوم الحادث، وأخبرها بأنه يريد التواصل معها لعمل فيلم قصير، بعد نجاح دورها في مسلسل "الأب الروحي 2"، مشيرة إلى أن ابنتها كانت تعيش حالة نفسية سيئة، لكنها لم تكن تتحدث مع أحد في الأمور التي تزعجها.

كما أوضحت أن العديد من زملاء "غنوة" أبلغوها أنها كانت تتلقى العديد من الأعمال التلفزيونية الجديدة، لتختار منهما عملًا للموسم الرمضاني المقبل، ثم دخلت في نوبة بكاء.



اقرأ أيضًا: