رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق لوالد غنوة على وفاتها.. وهذا ما كشفه المقربون عن وضع ابنها

غنوة مع والدها محمد
غنوة مع والدها محمد علي سليمان


يعيش الجميع داخل الوسط الفني، خلال الفترة الحالية، حالة شديدة من الصدمة والحزن، بعد وفاة الفنانة غنوة، في حادث مروع في التجمع الخامس، عن عمر ناهز الـ30 عامًا.

من جانبه، علق الموسيقار محمد علي سليمان، والد "غنوة"، بكل أسى وحزن، على وفاة ابنته، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، بأن الأسرة لا تعرف أي معلومات إضافية عن الحادث، وأنهم لا يهتمون بمتابعة التحقيقات فيها.

وأشار إلى أن "غنوة" كانت عائدة إلى منزلها، وقت الحادث، بعد انتهائها من تصوير مشهد لها في مسلسل "الأب الروحي 2"، الذي يعرض حاليًا على قناة "CBC".

وتابع "سليمان" أن الأسرة اهتمت بتعجيل موعد الدفن بعد وفاتها مباشرة، وأنه تم بمقابر أختها "أنغام"، قائلًا: "نحمد ربنا على كل شىء.. الراحلة كانت حبيبتي، ومصابنا أليم".

في سياق متصل، كشف المقربون من "غنوة" عن أنه لم يتم حتى الآن إخبار ابنها "ياسين" بما حدث، وأنهم اكتفوا بإقناعه بأنها سافرت لتصوير أحد الأعمال الفنية في الخارج.

وأضاف المقربون أن الأسرة تحاول إخفاء الأمر تمامًا عن "ياسين"؛ نظرًا لصغر سنه، فـ هو لم يتجاوز الـ"5 سنوات"، ولن يستوعب الحادث الأليم، وأخبروه بأنه ستتأخر حتى تنتهي من التصوير.

يذكر أن "غنوة" هي الأخت غير الشقيقة لـ"أنغام"، وابنة الموسيقار محمد علي سليمان، وأُقيم عزائها مساء، أمس الأحد، في مسجد "المشير طنطاوي" بالتجمع الخامس.



اقرأ أيضًا: