رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ثلاثيات كولر.. الأهلي يفوز على الجونة في الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

نجح الأهلي في تحقيق فوز ساحق بنتيجة 3-0 على ضيفه الجونة، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري المصري.

سجّل إمام عاشور هدف الأهلي الأول في الدقيقة 37 بتسديدة قوية، قبل أن يضيف محمود متولي الهدف الثاني في الدقيقة 63. وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، أحرز محمود كهربا الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 80.

بدأت المباراة بمحاولات مباغتة من جانب الجونة، لكنها لم تسفر عن هدف، بينما استمر الأهلي في التهديد بتسديدات قوية وكرات عرضية خطيرة.

وسط أجواء متوترة، تمكن إمام عاشور من هز الشباك لصالح الأهلي في الدقيقة 37، قبل أن يضيف محمود متولي الهدف الثاني في الشوط الثاني بعد مرور 63 دقيقة من بداية المباراة.

وبالرغم من جهود الجونة في التعويض عن النتيجة، إلا أن الأهلي استمر في التفوق وتمكن محمود كهربا من تسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 80.

بهذا الفوز العريض، يستمر الأهلي في مسيرته نحو القمة في الدوري المصري، في حين يواصل الجونة البحث عن تحسين أداءه في المباريات القادمة.

ترتيب الأهلي والجونة:

ورفع الأهلي رصيده إلى 27 نقطة في المركز العاشر، وذلك بقيادة مدربه مارسيل كولر، مع وجود 9 مباريات مؤجلة للفريق.

من جهته، توقف رصيد الجونة بقيادة مدربه علاء عبد العال عند 28 نقطة في المركز التاسع، وينتظره مباراة مؤجلة أمام مودرن فيوتشر.