رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مدير أمن سوهاج لـ«النبأ»: جهود مكثفة لكشف لغز العثور على جثة سائق «توك توك»

النبأ


يكثف ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج جهود البحث لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة شاب طافية بترعة الإبراهيمية والذي عثر عليها أهالي قرية العتامنة بمركز طما شمالي المحافظة.



وقال اللواء هشام الشافعي، مساعد الوزير لمديرية أمن سوهاج لـ«النبأ»، إن ضباط المباحث الجنائية بالمديرية يكثفون جهود البحث لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة «حسام ناصر ضاحي»، سائق توك توك، ومقيم بقرية الشوكا بمركز طما.



يذكر أن أهالي قرية العتامنة التابعة لمركز طما شمالي محافظة سوهاج، عثروا على جثة شاب طافية على مياه ترعة الإبراهيمية، وتم انتشالها بواسطة قوات الإنقاذ النهري.
 
بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا الأسبوع الماضي من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بعثور أهالى قرية العتامنة بدائرة المركز على جثة شاب طافية على مياه ترعة الإبراهيمية ولم يتعرف عليها أحد من أهالى المنطقة.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهرى إلى مكان الواقعة، وتم انتشال الجثة من الترعة وبمناظرتها تبين أن الجثة لشاب يرتدى كامل ملابسه ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية عليه.

وتوصلت التحريات الأولية التي تمت بمعرفة ضباط مباحث مركز طما إلى أن الجثة لشاب يدعى «حسام. ض. ن. ض»، 16 سنة، ويقيم قرية الشوكا دائرة المركز، يعمل سائقًا على «توك توك» ومبلغ بغيابه الجمعة الماضية من قبل أهليته، ولم يتم العثور على التوك توك الخاص به.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة، لتتولى مباشرة التحقيقات.

وانتقلت النيابة العامة إلى مكان الحادث لمعاينة الجثة وأمرت بنقلها إلى مشرحة مستشفى طما المركزى، وانتداب الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة.

اقرأ أيضًا: