رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«كيد الحموات» يكشف قصة مدرس أشعل النار في نفسه لاقتحام مدرسة «وتأديب نسيبته» بسوهاج

مدرس يشعل النار في
مدرس يشعل النار في نفسه ــ أرشيفية


أشعل مدرس النار في نفسه أمام مدرسة الساحل الإعدادية المشتركة، التي تديرها «حماته» بمركز طما شمالي محافظة سوهاج، بسبب خلافات بينه وبين زوجته على قيامها برفع قضية «خلع» ضده بتحريض من والدتها.

واقتحم المدرس مدرسة الساحل مشتعلًا محاولًا الوصول إلى مكتب حماته، إلا أن عمال المدرسة تمكوا من إخماد النيران المشتعلة به قبل وصوله إلى مبنى المكاتب الإدارية والفصول.

تلقى اللواء هشام الشافعي، مساعد الوزير لمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من العميد أحمد الشمندى، مأمور مركز شرطة طما، يفيد بقيام مدرس بإشعال النار في نفسه واقتحامه مدرسة الساحل الإعدادية المشتركة بدائرة المركز، وتمكن عمال المدرسة من إخماد النار المشتعلة به.

وأشارت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط مباحث المركز إلى قيام «محمد. ع» مدرس لغة إنجليزية بمدرسة «الحسيني أبوضيف» الثانوية بنين بمدينة طما،  زوجته مدرسة وحماته تعمل مديرة لمدرسة الساحل الإعدادية المشتركة، بسكب الكيروسين على نفسه ثم أشعل النار في نفسه أمام باب المدرسة التي تعمل بها حماته، واقتحم المدرسة مشتعلًا محاولا الوصول إلى مكتبها، إلا أن العمال تمكنوا من إخماد النيران المشتعلة به، وأصيب بحروق في الجزء السفلى من جسده بنسبة 60%، وتم نقله إلى مستشفى طما المركزي لإسعافه.

وأضافت تحريات العقيد ياسر صلاح، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشمال، أن المذكور لديه خلافات مع زوجته منذ عامين، وأنها طلبت منه الطلاق، وأمام رفضه أقامت قضية خلع ضده، وارتكب فعلته لمعاقبة حماته لاتهامه لها بتحريض ابنتها على عدم العودة له.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.