رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التاريخ الأسود لـ«أحمد الفيشاوي» في «الجونة السينمائي».. تحرش وألفاظ خارجة وقبلات «ساخنة»

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي


بين ليلة وضحاها، انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي ضد الفنان أحمد الفيشاوي، عقب ظهوره في الحفل الخاص لفيلمه "عيار ناري"، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، والمقرر استمرار فعالياته حتى يوم 28 سبتمبر الجاري.

جاء ذلك بسبب ظهور "الفيشاوي" على السجادة الحمراء بالمهرجان، مع زوجته "ندى الكامل"، التي احتفل بعقد قرانه عليها منذ شهرين فقط، وقيامه ببعض التصرفات الجريئة معها؛ إذ تعمد تقبيلها واحتضانها بشكل مثير ولافت للأنظار، تسبب في تعرضه للانتقادات اللاذعة والهجوم الشرس من الكثيرين.




ولم تكن هذه الدورة هي الأولى التي يفسد فيها "الفيشاوي" مهرجان الجونة بهذه الصورة، لكنه سبق وفعل الأمر نفسه خلال الدورة الأولى، بعد تلفظه بـ"لفظ خارج" على المسرح، بسبب عدم اقتناعه بشاشة العرض التي كانت تعرض فيلمه "الشيخ جاكسون".

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد، بل أنه أثار ضجة واسعة بتصرف خارج مع الفنانة درة، إذ قام بوضع يده على كتفها بطريقة أزعجتها، وحاولت إزاحته دون إحراجه، لكنه تمادى في الأمر، وهو ما نتج عنه غضبها وتغير ملامحها بشكل ملحوظ.


يذكر أن أحمد الفيشاوي يواصل تصوير فيلمه الجديد "يوم مصري"، والذي يُجسد فيه دور "ديلر مخدرات"، و"هجام" لديه "موتوسيكل، يتحرش بالفتيات، ويدخل في صراعات مع أمين الشرطة، الذي يُجسد دوره خالد النبوي.