رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو.. تصرف «مُحرج جدًا» من أحمد الفيشاوي مع درة على الهواء

أحمد الفيشاوي ودرة
أحمد الفيشاوي ودرة


لم يكن اللفظ الخارج الذي قاله الفنان أحمد الفيشاوي، خلال كلمته الافتتاحية بمهرجان "الجونة السينمائي"، المقرر استمرار فعالياته حتى غد الجمعة، هو السقطة الوحيدة له؛ لكنه وقع في سقطة أخرى، ليحطم بذلك الأرقام القياسية في التصرفات الخاطئة.

جاء ذلك في فيديو مُسرب، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه "الفيشاوي" بجانب الفنانة التونسية درة، وهو يضع يده على كتفها، بطريقة أزعجتها، ما جعلها تحاول إزاحتها دون إحراجه، لكنه تمادى في فعله بشكل أدى إلى تغير ملامح وجهها.



"درة" حاولت التعامل مع الموقف دون إظهاره أمام الكاميرات، حتى لا يلتفت أحد إليهما، لكنها عندما لاحظت إصرار "الفيشاوي" على تحريك يده على كتفها، تحركت من جانبه، وابتعدت عنه، وجذبت الفنانة سلمى أبو ضيف لتقف بجانبها بدلًا منه.

أما الجمهور؛ فـ ثار غضبًا على "السوشيال ميديا" من هذا الفيديو، ووصفوه بأنه "تحرش"، وأن "الفيشاوي" شخص "غير محترم ومريض نفسي"، بينما أشادوا بـ"درة" واحترامها.




يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي أثار الجدل في افتتاحية المهرجان، بلفظ خارج، قاله عن الشاشة التي كانت ستعرض فيلمه "الشيخ جاكسون"؛ إذ قال: "مش عارف إزاي هنشوف الفيلم على الـ*** دي"؛ لأنها لم تكن مستقرة بسبب عاصفة هوائية، ما أغضب جميع الحضور.