ads
ads

تسريب قصة «604» من مسلسل «نصيبي وقسمتك 2».. أحداث «مرعبة» ونهاية «غير متوقعة»

قصة 604
قصة 604
ترنيم محمد


أثارت قصة "604" من مسلسل "نصيبي وقسمتك 2"، خلال اليومين الماضيين، حالة واسعة من الجدل على "السوشيال ميديا"، بمجرد عرض أول حلقاتها على شاشة "CBC".

جاء ذلك نظرًا لأجواء الرعب التي تسيطر على أحداث القصة، والتي ترصد بشكل غير مباشر العلاقة بين الخير والشر، وكيفية انتصار الخير في النهاية.

وعلى الرغم من حالة السرية والتكتم التي يفرضها أبطال القصة وصناع المسلسل بشكل عام على تفاصيله، إلا أنم تم تسريب الثلاث حلقات المقبلة، حتى الحلقة الأخيرة من حدوتة "604".

ومن المقرر أن تكشف الحلقات المقبلة عن معرفة "هدى" بإصابة "مارلين" بالعمى، وإصابة "فاطمة" بالشلل التام.

ويحكي لها "عم جرجس" أن "مارلين" فقدت نظرها منذ 4 سنوات، بعد عام واحد من وصولها "بيت الرحايمة" أثناء محاولتها شفاء طفل من "مس" أصابه، وأن "فاطمة" التي تراها هي مجرد "خيال" يظهر لها وحدها؛ ليساعدها، ولا يمكن لأحد غيرها أن يراها.

ويوضح "عم جرجس" لـ"هدى" أن "مارلين" تتمتع بـ"هبة" وقدرة خارقة، تجعلها تتنبأ بالأمور قبل وقوعها، وأن هذه القدرة هي التي لم تجعلها تدرك أنها "ضريرة".

وتعرض الأحداث أن "العمدة جاسم" هو "قوى الشر" أو "شيطان"، يتجسد في صورة العمدة، ليؤذي من حوله، ويحاول أن يستغل "مارلين" لقتل "هدى"، بعد أن يقوم مساعده "دهب" بعمل "سحر" لها، لكن تفشل خطته.

أما "عزيزة"؛ فـ ينجح "جاسم" في استغلالها هي الآخرى، بعد أن يتزوجها، عقب اكتشافه طمعها فيه، ولكن تفشل أيضًا مساعيه في قتل "هدى" على يدها.

ويطلب "عم جرجس" من "هدى" أن تفك لغز رقم "604"، ويخبرها بأنها ستجد الحل في "كتابها".

وتقع مفاجأة كبرى بموت "عم جرجس" شنقًا في "بيت الرحايمة"، على يد شابين، بعدما ينجح "شيطان جاسم" في إغواء "الشيخ حسان"، وجعله يفسر لهم آيات من القرآن بشكل خاطىء وفي غير موضعه، وفقًا لرغبته.

ويحاول "جاسم" أن يظهر لـ"هدى" في صورة "أم نور"، زوجة "السائق عودة"، ليخيفها منها ويمنعها من مساعدتها وشفاء ابنتها المريضة، لكن "فاطمة" توضح لها ذلك، وتنصحها بعدم الخوف منها، وبالفعل تفعل ذلك، فـ يبعد "شيطان جاسم" عنها.

وتكتشف "هدى" أن "604" هو رقم الصفحة الأخيرة في المصحف الشريف، وتبدأ في الاعتكاف وقراءة القرآن والصلاة والتقرب من الله، وتتأكد أن الله منحها "كرامات" وقدرات خاصة، حتى تنجح في علاج "فاطمة"، وجعلها تفوق من غيبوبتها الطويلة.

كما تنجح "هدى" في علاج "مارلين" وعودة نظرها إليها، وتقع مواجهة قوية بينها وبين "جاسم" في المشهد الأخير، تنتصر فيها عليه، وتهزم شيطانه، وتصبح "ست بيت الرحايمة".

"604" بطولة: حنان مطاوع، وفاطمة ناصر، وجميل برسوم، ونادية رشاد، وإخراج أكرم فريد، وتأليف عمرو محمود ياسين.