رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«مثلث برمودا» في ترعة المريوطية.. تفاصيل العثور على «4» جثث أثارت رعب الأهالى

النبأ


شهدت معظم المناطق المجاورة لترعة المريوطية في الأيام الأخيرة عدة وقائع مرعبة حيث تم العثور على أكثر من جثة طافية فوق مياه الترع بأماكن مختلفة. 

وفي أقل من شهرين تم العثور على 4 جثث بينما تكثف فرق الإنقاذ جهودها للبحث عن جثة شاب ألقى بنفسه داخل مياه الترعة أمام المارة، حتى أصبحت هذه الترعة مثل «مثلث برمودا».

لغز العثور على جثة مسن ملقاه بترعة المريوطية 
عثر أهالى منشأة القناطر بالجيزة على جثة رجل مسن ملقاة بترعة المريوطية، وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.
 
تلقت غرفة النجدة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص بترعة المريوطية بمنشأة القناطر، فانتقل رجال المباحث على الفور لمكان الواقعة، وتم انتشال الجثة، وتبين أنها لمسن يدعى "ح.م"، مقيم بمنشأة القناطر، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

العثور على جثة شاب بترعة المريوطية 
فيما تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها لكشف غموض العثور على جثة شاب ملقاة بترعة المريوطية بكرداسة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى المقدم إسلام سمير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بترعة المريوطية. 

وبالفحص تبين أن الجثة لشاب لا توجد به إصابات ظاهرة ، وحرر محضر بالواقعة.

سقوط شاب أمام المارة بترعة المريوطية
ومن جانب أخر فوجئ المارة في محيط ترعة المريوطية بالهرم، بإلقاء شاب بنفسه داخل مياه الترعة أمام المارة الذين أسرعوا بإبلاغ قوات الإنقاذ النهري بالواقعة.

وتواصل فرق الإنقاذ البحث عن الشاب في محاولة لإنقاذه في حالة العثور عليه حيًا أو انتشال جثته في حالة العثور على جثته.

ترعة المريوطية تبتلع شخصا وطفلة داخل سيارة ملاكي 
سقطت سيارة ملاكى داخل ترعة المريوطية بالجيزة، حيث اختلت عجلة القيادة فى يد السائق بسبب السرعة الزائدة، ونتج عنها مصرع شخص وطفلة، وانتقل رجال اﻹنقاذ وتم انتشال الجثتين ونقلهما للمستشفى.

وكانت  غرفة عمليات الإدارة العامة لنجدة الجيزة، قد تلقت بلاغا من الخدمات المعينة فى طريق المريوطية بوقوع حادث مرورى و انقلاب سيارة داخل الترعة، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

ذكر أحد الأهالى المقيمين بالقرب من ترعة المريوطية أنه يصعب المرور بالقرب من الترعة ليلا نظرا لكثرة الحوادث بها فيوجد الكثير من الضحايا الذين سقطوا بالترعة ولم يتم العثور على جثثهم حتى الآن.