رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل إصابة نجار مسلح من «دار السلام ــ سوهاج» بالرصاص في معركة بـ«الإسكندرية»

إصابة شخص بطلق ناري
إصابة شخص بطلق ناري ــ أرشيفية

أصيب نجار مسلح مقيم بمركز دار السلام جنوب شرقي محافظة سوهاج بطلق ناري بالكتف في مشاجرة بالأسلحة النارية بمنطقة الهانوفيل غرب الإسكندرية، بسبب خلافات بين مقاولين بعدما قام احداهما بالاستيلاء على بعض مواد البناء من عقار تحت الإنشاء خاص بالآخر.

كان اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة الدخيلة، من إدارة شرطة النجدة بوجود مشاجرة ومصابين بمنطقة الهانوفيل، دائرة القسم.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول «ع.ع.ا»، 61 سنة، مقاول، مقيم منطقة الهانوفيل دائرة القسم، السابق اتهامه في 7 قضايا «تبديد - مباني – ضرب» بحوزته بندقية آلية تحمل خزينة احتياطي و73 طلقة من ذات العيار، و«ا.ع. م»،41 سنة، مقاول، السابق اتهامه في جنحة «مباني» وبحوزته بندقية آلية، وطرف ثان «ع. ع. ا»، 29 سنة، نجار مسلح، مقيم بمركز دار السلام جنوب شرقي محافظة سوهاج وله محل إقامة آخر في البيطاش والسابق اتهامه في جنحة «سرقة» مصابًا بطلق ناري بالكتف اليمني، و«ع. ق. ا»، 29 سنة، عامل.

 وتبين أن سبب المشاجرة خلافات بينهما لقيام الطرف الثاني بالاستيلاء على بعض مواد البناء من عقار تحت الإنشاء خاص بالطرف الأول كائن بالمنطقة محل البلاغ حدثت مشادة كلامية بينهم تطورت إلي مشاجرة قام علي إثرها الأول بإطلاق عدة أعيرة نارية تجاه الطرف الثاني نتج عنه إصابة الثالث.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجرة والسلاحين الناريين، وتم نقل المصاب للمستشفى الرئيسي الجامعي، وخرج عقب تلقيه العلاج، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: