رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصورة.. التفاصيل الكاملة لإطلاق النيران على شخصين في قرية بـ«دار السلام ــ سوهاج»

محمود عدلي وعمرو
محمود عدلي وعمرو حارس المصابين

حصلت «النبأ» على صور المصابين في الحادث الذي وقع صباح اليوم الخميس تمثل في قيام 3 أشخاص ينتمون لعائلة «بيت رفاعي» التابعة لعائلة «حميات الله»، بإطلاق أعيرة نارية على شخصين ينتميان لعائلة «الفضولة» بقرية الزرازرة ناحية مركز دار السلام جنوب شرقي محافظة سوهاج على خلفية خصومة ثأرية سابقة.

وكشف أحمد أهالي القرية تفاصيل جديدة عن الواقعة قائلًا: أن الحادث وقع على خلفية خصومة ثأرية تجددت أمس على إثر مشادة كلامية بين الطلاب بالمدرسة، وانتهت بقيام 3 أشخاص من «بيت رفاعي» التابعة لعائلة «حميات الله»  صباح اليوم الخميس بإطلاق أعيرة نارية على شخصين من عائلة «الفضولة»، أدت لإصابتهما هما حاليًا بالمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأشار إلى أن الخصومة الثأرية بين العائلتين منذ فترة راح ضحيتها شخصين من العائلتين وقتها، وتدخلت قيادات أمنية بالمحافظة والمركز وعمد ومشايخ القرية والقرى المجاورة سابقًا لإنهائها إلا أن جميع المحاولات بأت بالفشل لرفض طرف عائلة «بيت حميات الله».

وأضاف أن رجال الشرطة تمكنوا من ضبط 2 من المتورطين في ارتكاب الواقعة وهما كل من «إبراهيم. ر» وشقيقه «الصادق» فقط بينما لاذا الثالث بالفرار ويدعى «عبد الله. إ. ر».

من جانبه قال أحد شهود العيان أن الحادث تسبب في حالة من الذعر بالقرية ما أدى لقيام بعض الأهالي بمنع أبنائهم من الذهاب إلى مدارسهم اليوم، بسبب إطلاق النيران التي شهدت البلدة في الصباح.

يذكر أن قرية الزرازرة ناحية مركز دار السلام جنوب شرقي محافظة سوهاج شهدت واقعة إطلاق أعيرة نارية على شخصين صباح اليوم الخميس، نتج عنه إصابتهما بالرصاص على خلفية خصومة ثأرية سابقة تم نقل أحدهما إلى المستشفى العسكري والآخر إلى سوهاج العام.

كان مركز شرطة دار السلام تلقى بلاغًا يفيد بإصابة كل من «عمرو حارس عبادة»، 21 سنة، مجند، و«محمود عدلي» 30 سنة بالرصاص إثر إطلاق أعيرة نارية عليهما بقرية الزرازرة ناحية المركز.

وتبين إصابة المجند بـ3 طلقات بأماكن متفرفة بالجسد تم نقله إلى مستشقى سوهاج العسكري والثاني بطلق ناري بالفخذ، تم نقله إلى مستشفى سوهاج العام، وينتميان لعائلة «الفضولة».

وكشف أحد أهالي القرية لـ«النبأ» أن الحادث وقع صباح اليوم أثناء ذهاب المصابين إلى المركز الأول قاصدًا جيشه والثاني ليشتري بعض متطلباته من السوق، اعترضهم 3 أشخاص ينتميون إلى عائلة «بيت حميات الله»، بسبب خصومة ثأرية سابقة بين العائلتين.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: