ads
ads

إنشاء 100 فرع جديد لـ«كارفور» في مصر

كارفور - أرشيفية
كارفور - أرشيفية
ads


وقعت شركة «ماجد الفطيم»، المالكة لامتياز علامة «كارفور» التجارية في 38 سوقا، بروتوكول تعاون مع وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، لإنشاء 100 متجر كارفور للتجزئة بنظام المناطق الاستثمارية في مختلف المحافظات.

وقالت الشركة، إن توقيع هذا البروتوكول يأتي في إطار توجهات الحكومة المصرية لتوفير السلع الأساسية للمواطن المصري بجودة عالية وبالقيمة السوقية العادلة، ومن ثم تيسير أماكن الوصول للمراكز والمتاجر، بالإضافة إلى الاستفادة من كافة المنتجات المتاحة بمناطق تلك المراكز.

ووقع البروتوكول عبد الله النقراشي الرئيس الإقليمي في مصر لدى شركة «ماجد الفطيم للعقارات»، واللواء مصطفى أمين مدير جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، و الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، بحضور عدد من قيادات القوات المسلحة.

ويصل عدد فروع كارفور في مصر حاليا إلى 37 متجرا، بحسب البيان.

وقالت الشركة، إنها تلتزم من خلال متاجرها لعلامة كارفور بتوفير أوسع مجموعة من المنتجات ذات الجودة العالية وبأسعار تنافسية لمحاربة تضخم الأسعار التي يواجهها المجتمع المصري، وتقديم خيارات من المنتجات الغذائية وغير الغذائية، فضلًا عن السلع المنزلية المتعددة.

وأضافت الشركة، إن متاجر كارفور تركز للعمل مع الموردين والمزارعين المحليين لتوفير هذه المنتجات والسلع.

وتأتي الاتفاقية في إطار التزام شركة ماجد الفطيم في مصر وكإضافة على خطتها الاستثمارية بمصر تبلغ 23 مليار جنيه والتي شملت مول مصر بما فيه ذلك من وجهات ترفيهية مثل سكي مصر، وبناء مركز التسوق سيتي سنتر ألماظة، وتوسع شبكة صالات «ڤوكس سينما»، وفقا للشركة.