رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل إنهاء أزمة التوأم وقائد المصري بعد تدخل الإدارة وضغط الجماهير

جلسة الصلح بين العميد
جلسة الصلح بين العميد وقائد المصري


انهى مسئولو النادي المصري الأزمة التي حدثت بين حسام حسن، المدير الفنى للمصرى وإسلام صلاح قائد الفريق، بعد المشادة التى نشبت بين الثنائى أمس على هامش مواجهة الرجاء فى بطولة الدورى العام.

وحرص على الطرابيلى أمين صندوق االمصري على إقامة جلسة صلح بين العميد واللاعب بمنزل المدرب العام طارق سليمان في حضور والده ، وانتهت الجلسة بالتراضي بين الطرفين بعدما تصاعدت الأزمة خلال الساعات الماضية وتم الإتفاق على سفر اللاعب إلى زامبيا لمواجهة فريق جرين بوفالوز في إياب دور ال64 بالكونفدرالية بعدما تم إستبعاده عقب الأزمة.

وعلم موقع النبأ الوطني أن مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية قد طالب التوأم بضرورة إنهاء الأزمة لتهدئة الشارع البورسعيدي بعدما أبدى غضبهم تجاههم وإتهامهم بمحاربتهم أبناء النادي أمثال عاشور الأدهم وأسامة العزب واخرهم إسلام صلاح وهو ماجعلهم يتراجعو عن فكرة إستبعاده من مباراة العودة امام بطل زامبيا .

كانت قد حدثت أزمة بين التوأم وقائد المصري خلال شوطي مباراة الرجاء أمس على أثرها قام المدير الفني بصفع اللاعب بالإضافة لسبه من قبل شقيقه إبراهيم مدير الكرة وهو ماجعل جماهير بورسعيد تبدي تضامنها مع اللاعب وتشجب تصرفات التوأم معتبرينها إهانة كبيرة لأبناء بورسعيد من اللاعبين .


يذكر أن جماهير بورسعيد لعبت دورا كبيرا في الضغط على المدير الفني من أجل عودته لصفوف الفريق بعدما أبدت غضبها تجاه التوأم بعد إهانتهم لقائد بورسعيد والتعدي عليه بشكل غير لائق .