ads
ads

كشف «لغز» العثور على عامل «مشنوقًا» داخل مدرسة في سوهاج

جثة ــ أرشيفية
جثة ــ أرشيفية
أحمد عمران

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، اليوم السبت، تحت إشراف اللواء خالد الشاذلي مدير إدارة البحث الجنائي لغز واقعة العثور على جثة عامل مشنوقًا ومعلقًا في ماسورة صرف صحى داخل «مدرسة باجا» الإبتدائية، وتبين أن المجني عليه «انتحر» لمروره بحالة نفسية سيئة وضائقة مالية.


وكان اللواء عمر عبد العال، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من العميد وائل جمال، مأمور مركز شرطة سوهاج، بورود بلاغ يفيد بالعثور على عامل جثة هامدة داخل مدرسة باجا الإبتدائية دائرة المركز.


وانتقل الرائد على الصغير، رئيس مباحث المركز، والنقيب أحمد خلف الله، معاون المباحث، وباقي القوة المرافقة إلى مكان الحادث، وتبين أن الجثة لشخص يدعى «محمد . م . م»، عامل بمدرسة باجا الإبتدائية، معلقة بالشال الخاص به من رقبته في ماسورة الصرف الصحى داخل المدرسة.


وبسؤال نجلته أقرت بأنها، اكتشفت الواقعة بعدما ذهبت للمدرسة بسبب تأخر والدها عن العودة للمنزل مضيفة أنها عقب وصولها وجدته معلقًا بهذه الطريقة، وتقدمت لإبلاغ الشرطة.


وكٌلفت إدارة البحث الجنائي تحت إشراف اللواء خالد الشاذلي مدير إدارة المباحث الجنائية بسوهاج بالتحري حول الواقعة وكشف غموضها.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج العام.


اقرأ أيضًا: