رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الصورة الأولى لـ«عادل إمام» في «عوالم خفية»

عادل إمام
عادل إمام


يواصل الفنان عادل إمام، خلال الفترة الحالية، تصوير عدد من المشاهد الخاصة به في مسلسل "عوالم خفية"، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المُقبل.

وتجمع المشاهد الحالية "الزعيم" بكل من الفنانة هبة مجدي والفنان فتحي عبد الوهاب، كما ظهرت "هبة" في الكواليس بـ"نيولوك" مختلفة؛ إذ بدت بـ"شعر مموج" غير الذي تعود عليه الجمهور منها.



وجاءت الصورة الأولى من الكواليس، والتي تم تداولها عبر مواقع "السوشيال ميديا"، داخل "لوكيشن" لصالة تحرير إحدى الجرائد، وهو ما يتناسب مع شخصية "الزعيم" بالمسلسل؛ إذ يُقدم دور "صحفي".

وتكشف الأحداث عن عثور "الزعيم" على مستندات وأوراق مهمة تفضح بعض الأطراف في قضية كبيرة، ما يدفعه لنشرها في الجريدة التي يعمل بها، ثم تأليف كتاب يسرد فيه قصة حياته وكيفية عثوره على هذه الأوراق.

كما يدخل "الزعيم" في صراعات عديدة مع أطراف القضية، الذين يحاولون مساومته وإعطائه رشوة مقابل عدم فضحهم، لكنه يرفض ذلك.

ولدى عادل إمام 3 أبناء؛ هم: "فتحي عبد الوهاب، وطارق صبري، وبشرى"، وحفيدين؛ وهما: "سارة نور، وخالد أنور"، ويقضي معهم أغلب أوقاته؛ لتعلقه الشديد بهم.

أما الفنانة هبة مجدي؛ فـ تُجسد دور زوجة الفنان فتحي عبد الوهاب، نجل "الزعيم".

"عوالم خفية" بطولة: عادل إمام، وبشرى، وطارق صبري، وفتحي عبد الوهاب، وهبة مجدي، ونور قدري، وأحمد وفيق، وصلاح عبدالله، وعدد كبير من ضيوف الشرف؛ منهم: "منى زكي، وأحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وشريف منير"، وهو تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإنتاج وإخراج رامي إمام.


اقرأ أيضًا: