رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل أحداث حلقات «عوالم خفية» لـ«الزعيم».. وهذه أدوار أبطاله

عادل إمام في عوالم
عادل إمام في "عوالم خفية"


يستأنف الفنان عادل إمام، خلال الفترة الحالية، تصوير عدد من المشاهد الداخلية الخاصة به في مسلسل "عوالم خفية"، في استديو "النحاس"، بعد إجازة قصيرة لمدة يومين.

ومن المقرر أن يستمر التصوير داخل الاستديو لمدة أسبوعين، ثم ينتقل "الزعيم" لاستكمال التصوير في عدد من شوارع مدينة 6 أكتوبر؛ استعدادًا لعرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني المُقبل.

وعلى الرغم من حالة السرية والحيطة التي يفرضها صناع المسلسل على كواليسه وتفاصيله؛ إلا أن "النبأ" تمكن من الحصول على تفاصيل العمل وأحداث حلقاته بشكل عام.

يُجسد "الزعيم"، في المسلسل، دور صحفي؛ تتكون عائلته من أبنائه وهم: "بشرى، وطارق صبري، وفتحي عبد الوهاب"، وأحفاده وهما: "سارة نور، وخالد أنور"؛ إذ يقضي معهم أغلب أوقاته؛ نظرًا لارتباطه الشديد بهم، بينما يُجسد الفنان أحمد وفيق زوج بشرى، والفنانة هبة مجدي دور زوجة فتحي عبد الوهاب.

وتبدأ الحلقة الأولى بمقابلة الفنان عادل إمام لـ"شاب" يائس، يحاول الانتحار، ويجلسان معًا طويلًا، ويطلب منه "الزعيم" عدم إنهاء حياته بيده، كما يعطيه بعض النصائح التي تؤكد له أن الحياة بها تستحق العيش.

وتنتهي الحلقة بافتراق "الزعيم" وهذا الشاب، بعدما يتواعدان على اللقاء مرة ثانية؛ على أن يُجرب الشاب أن يبحث عما يستحق العيش من أجله، أو يؤكد للأول أنه كان على حق أن ينتحر.

وفي الحلقة الثلاثين، يلتقي الشاب بالفنان عادل إمام، ويثبت له أن وجهة نظره في الانتحار كانت صحيحة، وينتهي المسلسل.

كما تكشف أحداث المسلسل عن عثور الزعيم على مستندات وأوراق مهمة تفضح بعض الأطراف في قضية كبيرة، ما يدفعه لنشرها في الجريدة التي يعمل بها، ثم تأليف كتاب يسرد فيه قصة حياته وكيفية عثوره على هذه الأوراق.

ويدخل "الزعيم" في صراعات عديدة مع أطراف القضية، الذين يحاولون مساومته وإعطائه رشوة مقابل عدم فضحهم، لكنه يرفض ذلك.

أما الفنان صلاح عبدالله؛ فـ يُجسد دور الصديق المُقرب للفنان عادل إمام منذ أيام الدراسة، كما يعملان بالمهنة نفسها، وتربطهما نفس الطموحات.

"عوالم خفية" بطولة: عادل إمام، وبشرى، وطارق صبري، وفتحي عبد الوهاب، وهبة مجدي، ونور قدري، وأحمد وفيق، وصلاح عبدالله، وعدد كبير من ضيوف الشرف؛ منهم: "منى زكي، وأحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وشريف منير"، وهو تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإنتاج وإخراج رامي إمام.