رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

4 طرق فعالة لتكثيف الحواجب والقضاء على الفراغات

النبأ

 الحواجب العريضة مازالت على رأس الموضة،وقد تلجأ العديد من السيدات إلى تكثيف الحواجب بالمكياج ، ولكن هذه الطريقة قد تتسبب فى تساقط الشعر، وظهور فراغات، وهناك طرق طبيعية تساعد على إنبات الشعر.

وفيما يلي نعرض أهم الطرق الفعالة لتكثيف الحواجب والقضاء على الفراغات على النحو التالي: 

1-الصبار 

الصبار الطبيعى يساعد على إعادة إنبات الشعر،كما أن البعض يستخدمه مثل ماسكرا شفافة للحواجب، ويمكن استخراج المادة اللزجة الموجودة داخل فروع الصبار، وتحفظ داخل حاوية ماسكرا قديمة، وتستخدم يوميا على الحواجب قبل النوم.

2-زيت الخروع مع التمر

هذه الطريقة نتائجها مؤكدة وسريعة، وتعتمد على مزج معجون التمر، مع زيت الخروع، لعمل مزيج يشبه العجين، ويطبق كل ليلة على الحواجب لمدة" 10 "،وستلاحظين الفرق من أول أسبوع.

2-البصل

البصل يعتبر من إحدى الطرق الطبيعية، والفعالة لتكثيف وعلاج التساقط ،وذلك عن طريق الحصول على عصير البصل، ثم قومى بغمس قطنة،ومرريها على الحواجب، وبعد مرور" 15 "دقيقة، يمكنك شطف الحواجب بالماء الفاتر.

4-الثوم

يساعد الثوم على إنبات الشعر، حيث يعمل على تكثيف، وتقوية شعر الحاجب، ومنعه من التساقط، وذلك عن طريق قطع حبة الثوم إلى نصفين، حتى يخرج منها السائل ،ثم مررى ملقط الحواجب بحركة خفيفة على الحاجب باتجاه نمو الشعر، ثم مرى على كل حاجب نصف حبة الثوم ،ومشطى الحواجب باتجاه نمو الشعر.