رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. محافظ الدقهلية يبدأ تنفيذ تطوير حديقة الحيوان بالمنصورة

النبأ


أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، بدء تطوير حديقة الحيوان بالمنصورة، وتسليمها اليوم إلى الهيئة العربية للتصنيع لتطويرها، في إطار بروتوكول التعاون بين الهيئة والمحافظة، بتكلفة إجمالية 45 مليون جنيه. 

جاء ذلك الإعلان لمحافظ الدقهلية، بحضور اللواء إبراهيم صبحي، والدكتورة مايسة عبد العزيز، استشاري الهيئة، والمهندس مختار الخولي، السكرتير العام المساعد، وحسام عبد اللطيف، رئيس حي شرق، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

ووجه «الشعراوي»، بسرعة الانتهاء من تطوير الحديقة، وشدد على إنهاء أي معوقات في المشروع؛ حتى تكون مزارًا ومنفذًا للترفيه لأبناء الدقهلية لكي ترتقي وتعود المحافظة لسابق عهدها.

يذكر أنه تم تسليم الحيوانات إلى حديقة حيوان الجيزة لحين الانتهاء من أعمال التطوير والمتحف الحيواني تم نقله إلى حديقة الأسرة بشارع الجيش حتى يتم فتحه للمواطنين. 

وتفقد محافظ الدقهلية، حديقة الهابى لاند ووجه بتطويرها بالتعاون مع الهيئة وعمل كافيات ومطاعم وألعاب ترفيهية للأطفال وعمل جراج متعدد الطوابق تحت الحديقة وتطوير المنطقة بالكامل وعمل كوبري معلق يربط بين حديقتي الهابى لاند وحديقة صباح الخير يا مصر وتطوير وإنارة ممشى الخالدين وتغيير الشكل الجمال لكوبري طلخا القديم.